هل قامت بيلا حديد بتحذير ذا ويك إند من سيلينا جوميز ؟

بيلا حديد

نشرت مجلة ” Us Weekly” خبر جديد ذكرت فيه أن عارضة الأزياء بيلا حديد (Bella Hadid) 20 عام، قامت بالاتصال بصديقها السابق والمغني الشهير أبيل تسفاي (Abel Tesfaye) 26 عام، والذي يشتهر باسم ذا ويك إند (The Weeknd)، من أجل تحذيره من مواعدة المغنية الشهيرة سيلينا جوميز (Selena Gomez).

ولقد نقلت المجلة عن مصدر مقرب من بيلا حديد قوله بإن بيلا غضبت كثيرا عندما عملت بنبأ مواعدة صديقها السابق ذا ويك إند لسيلينا جوميز، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “لقد قامت بيلا بالاتصال بأبيل عدة مرات وأخبرته أن سيلينا تقوم باستغلاله من أجل الدعاية، ولكن أيبل يعتقد أنها تقول ذلك لأنها تشعر بالغيرة”.

طبقا لما قاله المصدر فإن سيلينا جوميز وذا ويك إند أصبحا من الأصدقاء المقربين في شهر نوفمبر في العام الماضي، بعد أن تقابلا بعد خروج سيلينا من مصحة للعلاج من الاكتئاب، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “في البداية كانا يتقابلان من حين لآخر وبعدها أصبحا صديقين مقربين وبدئا في العمل معا في مشروع موسيقي جديد، وفي النهاية تحولت علاقتهما إلى علاقة رومانسية”.

بيلا حديد ألغت متابعتها للنجمة سيلينا جوميز

بالتزامن من ظهور سيلينا جوميز وذا ويك إند علنيا في شهر يناير الجاري وبعد أن نشرت عدة صور تجمعهما معا، قامت بيلا حديد بإلغاء متابعتها لسيلينا جوميز على موقع الانتسغرام، وبعدها نشرت بيلا على حسابها مجموعة من الصور التي تحمل إهانات ضمنية وتشير بها إلى عدم اهتمامها بعلاقة ذا ويك إند وسيلينا.

سيلينا جوميز كانت قد واعدت المغني الشهير جاستين بيبر (Justin Bieber) خلال الفترة ما بين عامي 2011-2015، وواعدت الموسيقي زيد (Zedd) لفترة وجيزة في شهر يناير عام 2015، وكان ذلك أثناء عملهما في أغنيتهما الناجحة ” I Want You to Know”، وفي عام 2016 تحدثت عدة تقارير عن مواعدة سيلينا للمغني تشارلي بوث (Charlie Puth) أثناء عملهما معا.

بيلا حديد وذا ويك إند انفصلا في شهر نوفمبر في العام الماضي بعد علاقة استمرت لمدة عامين.

كلمات مفتاحية

أبيل تسفاي بيلا حديد تشارلي بوث جاستين بيبر ذا ويك إند سيلينا جوميز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة