باريس هيلتون صاحبة سيارات النخبة

وُلدت باريس هيلتون في 17 من فبراير 1981 في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم انتقلت إلى مدينة لوس أنجلوس للعيش هناك، وقد استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة خلال فترة وجيزة، وهي مغنية، وممثلة وعارضة أمريكية.

برزت هيلتون في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، أبرزها فيلم الرعب House of Wax ) (The سنة 2005، واستمرت شهرتها في الازدياد حيث قادتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية “The Simple Life” من قناة Fox الأمريكية، وهي التي تنطبق عليها مقولة “وُلدت وملعقة الذهب في فمها”..

وتقدر ثروة هيلتون التي استطاعت أن تحققها من خلال عملها الفني بما يقرب من 40 مليون دولار، وثروة عائلتها تقدر بــ 2.6 مليار دولار. اشترت النجمة الأمريكية هيلتون سيارة Bentley GT بمبلغ 285.000 دولار، ثم أجرت عليها تعديلات من خلال فريق West Coast Customs، فأصبحت السيارة مكسوة باللون الوردي من الداخل والخارج، بما في ذلك الإطارات، المقاعد الداخلية ولوحة القيادة مع إضافة الألماس عليها..

الطريف أن الشابة الثرية قد صرحت أنها لا تخرج من منزلها دون أن ترتدي ملابس تناسب السيارة الوردية، وقد امتلكت هيلتون في وقت سابق سيارة رولس رويس جوست سوداء اللون، وأيضاً سيارة فيراري، وسيارة Lexus LFA ، وسيارة مرسيدس SLR ، وسيارة Hybrid Yukon.

يمكنك أيضا قراءة More from author