مجموعة تريفي الوكيل الحصري لـ “فيزيونير” في السعودية

قالت السيدة إليان عامر الرئيس التنفيذي لمجموعة تريفي نحن ندير عملياتنا على امتداد كلٍّ من دبي، أبوظبي، الدوحة، بيروت، وحديثاً الرياض، حيث نوفر خدمات شاملة في قطاعي التصميم والبناء، بدءاً من تحديد الفكرة، مروراً بالتنفيذ، وصولاً إلى التسليم المنجز والناجح. “مجموعة تريفي” تتعامل مع كل مشروع بشغف، وتولي تفاصيله كل الاهتمام والعناية، فالخبرة الإبداعية التي يملكها فريق العمل والمهندسون والمصممون لدينا، تحمل أفكارهم إلى ما وراء الخيال، لتلبية كل ما يحتاج إليه عملاؤنا.

مجموعة تريفي شركة هندسة داخلية تحولت لشركة رائدة ذات سمعة عالمية

قالت السيدة إليان عامر بعد سنوات من العمل الشاق والمثابرة، باشرت “مجموعة تريفي” تعاونها مع علامات تجارية راقية وشهيرة، مثل “ورده”، “فيزيونير”، “ميموري” وغيرها الكثير، لابتكار مشاريع فريدة لا مثيل لها. يمكنني القول، بكل ثقة، إنها كانت رحلة شيّقة ورائعة، تعلمت منها الكثير، ولقد عملنا معاً على الجمع بين الفن والعملانية، لابتكار مشاريع هي تحفٌ فنية بكل ما للكلمة من معنى.

وعن التعاون مع فيزيونير قالت عامر نحن سعداء جداً بأن نكون اليوم الوكيل الحصري لـ “فيزيونير” في المملكة العربية السعودية، والمعروف أن “فيزيونير” هي شركة بولندية للتصميم الداخلي مقرّها الرياض في السعودية، وهي مشهورة بأنها تبتكر مفروشات إيطالية كلاسيكية مذهلة تجعلك، بكل بساطة، تكثر من الحديث عن جمال بيتك! ونحن نرى أنها فرصةٌ رائعة أن نتعرّف على أحدث الاتجاهات التي تمتلكها في هذا المجال، وأن نقتحم معها الأسواق السعودية.