شركة “شي شارل” تُطلِق مطعماً في حي دبي للتصميم 

شركة شي شارل
شركة شي شارل تُطلِق مطعماً في حي دبي للتصميم

أعلنَت “شي شارل”، العلامة التي اقترن اسمها إقليمياً بالخدمة عالية الجودة لتموين وجبات الطعام الفاخرة، عن افتتاح مطعمها المعاصر الأول في حيّ دبي للتصميم المرموق (دي 3) في الربع الأول من 2017. وسوف يقوم هذا المطعم الذي من المتوقّع أن يصبح وجهةً لذوّاقة الأطعمة الفاخرة في دبي، بتقديم الوجبات الفرنسية التي تشتهر بها العلامة في المساحة المصممة بجمال رائع والممتدّة على مساحة 5400 قدم مربّع.

يَعِدُ مطعم “شي شارل” ضيوفه بتجربة طعام شاملة من خلال مفهومه “طعام فرنسي معاصر بلا حدود”، وهو مفهوم فرنسي حديث مستوحى من خبرات الطهاة العالميين في عالم الطهي. يقدّم المطعم قائمة طعام متنوعةً تضمّ أطباقاً خفيفةً وأخرى غنيةً على حد سواء، إلى جانب تشكيلة رفيعة الذوق من الموكتيلات الطازجة المُحضّرة بعناية وحبّ. وتجدر الإشارة إلى أنّ علامة “شي شارل” بَنت نجاحها على استخدام أجود المكوّنات على الإطلاق في خدمات التموين التي تشهد طلباً هائلاً.

يضجّ ديكور المطعم الذي أبدعت بتصميمه شركة “إيه إيه سي” للتصميم الداخلي أناقةً ورقياً بدون تكلّف، من خلال استعمال درجات ناعمة ومشرقة تضفي طابعاً غير متكلّف، فضلاً عن ثريا أخاذة مصممة خصيصاً للمطعم في قلب المكان. يضمّ مطعم “شي شارل” استراحة داخلية وصالة طعام وردهةً خارجيةً، بالإضافة إلى صالة طعام خارجية خاصة في الهواء الطلق. أمّا جوهرة المطعم فتتمثّل في المطبخ الواسع الذي يقع خلف منصة زجاجية شفافة كي يتمكّن جميع الضيوف من مشاهدة عملية التحضير الدقيقة لكل طبق على يد طهاتم المبدعين الحائزين على نجوم من دليل ميشلان.

في هذا الصدد، صرّح المؤسّس والمدير التنفيذي شارل بوغوص: “مع تزايد الطلب والولاء لعلامة “شي شارل” في الإمارات العربية المتحدة، شعرنا بأنّه الوقت المناسب لتدشّن موقعاً دائماً لها. ومن هنا، أبصر مطعم “شي شارل” النور. ومن خلال هذا المطعم المعاصر الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي في حي دبي للتصميم المرموق، سوف نتمكّن من تقديم تجربة الطعام رفيعة المستوى التي لطالما عُرِفت بها علامة “شي شارل” لقاعدة جماهيرية أوسع. تبقى الجودة في صدارة أولويات “شي شارل” على جميع الأصعدة. نبدأ دائماً بالمكوّنات مع حرصنا على استخدام المنتجات الطازجة والموسمية. وعلى هذا الأساس، نُعدّ قائمة الطعام لدينا. وبناءً على هذه الفلسفة، نقدّم دائماً قائمة طعام لذيذة جداً محضّرة بأجود المنتجات الموسمية، مع العلم بأنّنا نضيف إليها أطباقاً جديدةً بصورة مستمرة.”

تحرص شركة “شي شارل” على استقدام أجود المنتجات والمكونات الطازجة المختارة بعناية من كافة أنحاء العالم، وهي تعد عملاءها بأغنى النكهات. وسوف يتولّى رئيس الطهاة التنفيذي لمجموعة “شي شارل”، الشيف جيريمي ديغرا الحائز على نجمة من دليل ميشلان إدارة شؤون المطبخ، بما أنّه المشرف على أدق التفاصيل في المطعم وعلى قائمة الطعام فيه. وأوضح قائلاً: “بما أنّ وجباتنا هي التي تعرّف عنّا منذ تأسيس العلامة التجارية، سعينا إلى توفير بيئة تعكس رغبتنا في إعداد أطباق فرنسية تقليدية فاخرة بواسطة أحدث تقنيات الطهي، وباستعمال أجود المنتجات والمكوّنات. فهنا يكمن جوهر علامة “شي شارل”.

أخيراً وليس آخراً، لا بدّ من التذكير بأنّ روح علامة “شي شارل” تجسّد الشغف بتقديم الجودة العالية على جميع الأصعدة، لتحقّق بذلك نجاحاً غير مسبوق على مستوى المنطقة. وسيشكّل هذا المطعم عنواناً للجودة والتميّز في الطهي، وهما سمتان لطالما عهدناهما في خدمات “شي شارل” للتموين.

يمكنك أيضا قراءة More from author