كريس جينر تجري مقابلات على السجادة الحمراء في حفل جولدن جلوب 

إنها أم وجدة ومديرة أعمال أسرتها وواحدة من نجمات تلفزيون الواقع ومن المشاهير، ولكنها أضافت مؤخرا لقب موفدة برنامج لتغطية الأخبار على السجادة الحمراء في حفلات توزيع الجوائز الفنية، السيدة التي نتحدث عنها هي كريس جينر (Kris Jenner) التي انضمت إلى مجموعة مراسلين برنامج ” E!” لتغطية الأخبار في حفل جولدن جلوب لعام 2017 وإجراء المقابلات الصحفية مع النجوم على السجادة الحمراء.

كريس جينر 61 عام، انضمت إلى جوليانا رانسيك (Giuliana Rancic)، وبراد جوريسكي (Brad Goreski) على السجادة الحمراء في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز حيث أقيم حفل جولدن جلوب الرابع والسبعين في مساء يوم الأحد 8 يناير 2017 وفي تلك الأثناء كانت بناتها كيم (Kim) وكلوي (Khloe) وكورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) يقمن بتشجيعها من المنزل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

تغريدة كيم كارداشيان

كيم نشرت تغريدة على موقع تويتر كتبت فيها: “من يشاهد الآن أمي على شبكة ” E!” على السجادة الحمراء؟ إنها تقوم بعمل رائع وتبدو رائعة، ابنة فخورة”، ولقد كتبت كلوي تغريدة تقول: “والدتي تقوم بعمل مذهل للغاية على السجادة الحمراء في حفل جولدن جلوب، إنها تبدو رائعة الجمال”.

كريس ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أسود أنيق شبه شفاف مصنوع من الدانتيل ومزين بقطع المخمل بالألوان الأرجواني والأحمر، وكانت كريس قد نشرت على صفحتها على الانستغرام في يوم السبت صورة لإطلالاتها في حفل جولدن جلوب وكتبت معلقة عليها: “استعد لحفل جولدن جلول في يوم غد، متحمسة للغاية لتغطية فاعليات ما قبل الحفل على السجادة الحمراء في الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت الباسيفيكي، على شبكة E!”.

يمكنك أيضا قراءة More from author