بالصور والفيديو الظهور الأول للفنانة نادية لطفي بعد محنة المرض ..  والنجوم يحتفلون بيوم مولدها 

احتفلت مؤخرا الفنانة فيفي عبده بعيد ميلاد الفنانة القديرة نادية لطفي الـ83 داخل غرفتها بمستشفى المعادي للقوات المسلحة وبحضور عدد من الفنانين مثل الفنان سمير صبري والإعلامية بوسي شلبي والفنانة دلال عبد العزيز، وشاركهم الاحتفال نجل الفنانة نادية لطفي الوحيد أحمد عادل البشاري.

فاجأ النجوم الفنانة القديرة بالاحتفال وقدما لها كعكة عيد ميلاد على شكل شريط سينما كبير يضم العديد من صور أفلامها بالأبيض والأسود.

وكعادتها بالتفاعل مع الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت فيفي عبده أول مقطع فيديو للفنانة القديرة نادية لطفى بعد غياب طويل وأشهر  داخل المستشفيات وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية أثرت على قدرتها على التنفس تسببت لها بجروح وكدمات بالصدر، ظهرت الفنانة الكبيرة ملامح مختلفة مع الاحتفاظ بالكثير من جمالها المعهود.

بدت نادية لطفي في ذهول من حماس فيفي عبده والذي تسبب لها في الألم عندما جذبتها من ذراعها لتقبيل يدها، وانهالت أكثر من 160 ألف إعجاب وأكثر من  1000 تعليق للتهنئة بعيد ميلاد الفنانة القديرة والإشادة بفنها الراقي، مع مداعبة فيفي ونصحها بالرفق مع الفنانة الكبيرة.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو قائلة: “كل سنة ونجمتنا القديرة الجميلة نادية لطفى بألف خير. بحبكم أوي خمسة مواه”. Happy happy birthday super star Nadia Lotfi.. love you all 5 muahhhh

يذكر أن الفنان سامح الصريطي صرح  أن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي جيدة، غير أن الأطباء قرروا بقائها في المستشفى حتى لا تتعرض لانتكاسة مرة أخرى خاصة أنها تعاني من أمراض في الرئة.

كما طمأنت الفنانة نادية لطفي، جمهورها على حالتها الصحية، بنفسها من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساءا المذاع على القناة الفضائية دريم، وأكدت أنها بخير وأن حالتها الصحية تشبه الظروف الصعبة التي تمر بها مصر، وكما تمكنت من اجتياز أزمتها الصحية ستتمكن مصر أيضا من اجتياز الأزمات الحالية، ووجهت خالص الشكر والامتنان لكل من دعمها وساندها في أزمتها الصحية الأخيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author