سنة جديدة بحلّة جديدة مع “وجوه”

أطلّت السنة الجديدة، وحان الوقت لتظهري بحلّة جديدة! فلنستقبل العام الجديد بإطلالة مختلفة تماماً، ما رأيك في أن تبدئي سنة 2015 بتجديد تشكيلة مستحضرات التجميل لديك؟ فإن كنت تتجرّئين على الظهور بإطلالة مكياج جديدة أو التعطّر برائحة لم تضعيها سابقاً على الإطلاق أو التغيير في مستحضرات العناية ببشرتك، ستساعدك محلاّت وجوه بلا تردّد على تحقيق وعود الجمال التي قطعتها على نفسك مع حلول عام 2015 الجديد!

توجّهي إلى أيّ من محلات وجوه ودعي خبراء المكياج يمنحونك إطلالة مكياج جديدة كلّياً – مجّاناً!، هل مرّت سنين وأنت تضعين نفس العطر؟ عطر Modern Muse من Estée Lauder؟ لمَ لا تتعطّرين بإصدار الماركة الحديث Modern Muse Chic! هذا العطر عبارة عن رائحة أكثر حدّة وقوّة من عطر Modern Muse الأصلي! فمع النفحات الخشبيّة والمسكيّة التي ترافق عبير الزهور الأصلي، يمثّل Modern Muse Chic التحوّل المثالي المنشود في هذا العام الجديد. وما رأيك في أن نفعل الأمر ذاته للرجل المميّز في حياتك! فبعض ماركاتنا المفضّلة قد أطلقت عطوراً مميّزة وقويّة للغاية بمناسبة السنة الجديدة. اختاري له عطر Supreme Oud من Ralph Lauren أو Black Extreme من Trussardi فيبرز بطابع مختلف وآسر مع مطلع عام 2015!

وإن أردت الانطلاق في عامك الجديد بحلّة جديدة، يجب أن تكون بشرتك خالية من الشوائب تماماً! فبالعودة إلى العام 2014، بعض من أهمّ مستحضرات العناية بالبشرة في محلّاتنا هي Double Serum من Clarins عن فئة المستحضرات المكافحة لعلامات التقدّم في السن، وDramatically Different من Clinique عن فئة مرطّبات البشرة، إضافة إلى Hydra Sparkling BB cream من Givenchy عن فئة كريمات bb. توجهي إلى أحد محلاّت وجوه ودلّلي بشرتك بهذه المستحضرات الأكثر مبيعاً. ها قد أطّلت سنة 2015 وحان الوقت لبثّ الحياة في بشرتك!

يمكنك أيضا قراءة More from author