صابر الرباعي يهزم برد الشتاء بلقطات حميمية مع زوجته!

تغزل النجم التونسي صابر الرباعي بزوجته إخلاص ، حيث استعان فيها بمقطع من أغنيته الشهيرة “أجمل نساء الدنيا” ، حيث شارك الفانز بلقطات حميمية خاصة ظهر فيها يحتضن زوجته ويقبلها بشكل هزم معه أجواء الشتاء الباردة.

أناقة صابر الرباعي وزوجته 

وتشير “الراقية” إلى أناقة صابر الرباعي وزوجته، حيث اختار النجم التونسي “جاكيت” أحمر من نفس لون أحمر شفاة إخلاص ، الأمر الذي زاد لقطاتهما رومانسية ، خاصة مع تعليق صابر على الصورة، حيث كتب: “أجمل نساء الدنيا جوه عيوني انتي ? “.

وتجدر الإشارة إلى أن صابر الرباعي و زوجته إخلاص رُزقا بمولود جديد أطلقا عليه اسم “أمير” نوفمبر الماضي، وهو المولود الثاني لهما بعد ابنهما الأول “جود هادي” ، كما أن أمير هو الرابع بالنسبة لأبناء صابر جميعهم.

لماذا يحتفل صابر الرباعى برأس السنة في لبنان؟

ومن جانب أخر، يستعد المطرب التونسى صابر الرباعى لإحياء حفل غنائى له يوم السبت ?? ديسمبر الجارى، بمطاعم أطلال بلازا فى العاصمة اللبنانية بيروت، ويشارك في إحياء الحفل المطرب اللبنانى سعد رمضان وعازفة الكمان اللبنانية جويل سعادة.

وعن إختياره بلد الأرز للاحتفال برأس السنة الجديدة، أشار صابر الرباعي، أنه اختار حفلة لبنان بين العديد من العروض في أكثر من دولة عربية وذلك رغبةً منه بالاحتفال مع الجمهور اللبناني بعد غياب لعدّة سنوات عن لبنان في هذه المناسبة معرباً عن حماسه للأمسية المميّزة.

صابر الرباعي توقع هذا النجاح لـ “أنا بحن”

هذا ويعيش النجم التونسي صابر الرباعي، خلال الفترة الحالية نشاط فني واسع عقب طرح أغنيته الجديدة “أنا بحن”، وانتهائه من تسجيل مجموعة كبيرة من الأغنيات المتنوعة بين المصري، والتونسي، واللبناني والخليجي.

وأعرب “الرباعي”، عن سعادته بنجاح أغنية “أنا بحن”، والانتشار الواسع الذي حققته في صفوف الجمهور ومحبّيه في مختلف الدّول العربية مشيرًا إلى أنه توقع هذه النتيجة خاصةً وأن الأغنية قريبة جداً منه ومن الاستايل الذي اعتاد تقديمه في أعماله الغنائية.

وفي الختام وعد “الرباعي”، جمهوره ومحبّيه بمفاجآت عديدة سيفرج عنها خلال الفترة المقبلة متمنيًا أن يحمل العام الجديد الخير والأمان للدّول العربية كافّة.

يذكر أن صابر الرباعي احتفل مؤخراً بتجاوز أغنيته الجديدة «أنا بحنّ» حاجز المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والأغنية باللهجة المصرية، من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع محمد مصطفى، وهندسة صوت ياسر أنور.

يمكنك أيضا قراءة More from author