مى عمر تشارك تامر حسني بطولة “تصبح على خير”

تعاقدت النجمة المصرية الشابة مى عمر، بشكل رسمى على المشاركة فى بطولة فيلم “تصبح على خير” للنجم تامر حسنى، ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، إنتاج وليد منصور ، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القادمة.

مي عمر المرشحة الاولى لفيلم تامر حسني الجديد

وتشير “مشاهير” أن مي كانت المرشحة الأولى للشخصية فى بداية التحضيرات للعمل إلا أنها اعتذرت بسبب تعاقدها على المشاركة فى بطولة فيلم “آخر ديك فى مصر” ، وبعدها استقر صناع العمل على التعاقد مع النجمة غادة عادل ولكنها قدمت اعتذارها قبل التصوير بأيام.

و فيلم “تصبح على خير” بطولة تامر حسنى، ونور، ودرة، ومى عمر، ومحمود البزاوى، إضافة إلى آخرون، وهو من سيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، إنتاج وليد منصور فى ثانى تجاربه الإنتاجية بعد فيلم ” من 30 سنة”.

مي عمر تقترب من الانتهاء من “آخر ديك في مصر”

ومن جانب أخر ، تواصل الفنانة مي عمر تصوير دورها بفيلم النجم محمد رمضان “آخر ديك في مصر” ، المقرر طرحه في صيف 2017 ، حيث قالت أنها ستنتهي من تصوير دورها بالفيلم خلال خمسة أيام، مضيفة أنها لم تبدأ بعد تصوير أعمالها التي تخوض بها السباق الرمضاني.

الفيلم تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، لا يخلو من الرومانسية حول  شخص يفقد كل أسرته في حادث غرق، ثم يجد نفسه الرجل الوحيد في عائلته.

“آخر ديك في مصر” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وبطولة كل من: “لبلبة، ومي عمر، ودينا الشربيني، وشيماء سيف،وهناء الشوربجي، وأحمد حلاوة، وانتصار، وانجي وجدان، ومحمد علي رزق، ومحمد ثروت.

يمكنك أيضا قراءة More from author