كيف تتخلصين من رائحة الفم بطرق طبيعية؟!

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 17
  • جمال

Beautiful woman with red tape on mouth portrait

 

قد تمتلك المرأة الجمال، الجاذبية، السحر ولكن قد تعاني من مشكلة رائحة الفم الكريهة، التي غالباً ما تسبب في ابتعاد الأفراد عن بعضهم البعض، فهي أمر مزعج للمصاب بها نفسه ولكل من يتواجد حوله، لذا نقدم لكِ طرق طبيعية لعلاج رائحة الفم الكريهة، وهى كالآتي:

1- سيساهم النعناع بشكل كبير في التخلص من رائحة فمك الكريهة، إذا ما قمت بمضغ أوراقه وذلك لاحتوائه على المنثول المنعش.

2- غالباً ما تكون رائحة الفم الكريهة ناتجة من البكتيريا التي تتسبّب بالتهابات وأمراض اللثة، ولكنّ الفيتامين C كفيل بمحاربة البكتيريا وتأمين بيئة صحية وسليمة في الفم، لذلك احرصي على استهلاك الحمضيات يومياً ومنها على سبيل المثال الليمون أو الفراولة.

3- يحتوي الشاي الأسود على مادة “البوليفينول” والتي تعدّ إحدى مضادات الأكسدة التي تحارب نمو البكتيريا التي هي السبب الرئيسي لرائحة الفم.

4- يعتبر الكرفس من الخضار الغني بالألياف ما يساعد على إفراز اللعاب الذي من شأنه أن يتخلّص من تراكم المواد الدهنية في الفم المسببة للروائح الكريهة.

هذا وقد نصحت أخصائية الأمراض الجلدية نهى رشوان، أن خل التفاح يعتبر العلاج السحري للتخلص من رائحة الفم الكريهة، نتيجة لطبيعته الحمضية؛ حيث تتم المضمضة بخل التفاح المضاف إلى كوب من الماء لمدة قصيرة وبذلك تستطيع التخلص من رائحة الفم الكريهة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا