“إيكو” تقدم تشكيلة Terrain للنشاطات الخارجية في الشتاء

ce486f24bad4d86bdd5567805602429c

يُقدم لنا هذا الشتاء تشكيلة Terrain من أحذية البوت من “إيكو”، للاستمتاع بالجو البارد والطبيعة الرائعة بكل سهولة وراحة والتي تتميّز بأدائها العالي لمختلف الأنشطة الخارجية بتوظيفها لتكنولوجيا العلامة الاسكندنافية العالمية لأداء مثالي ومرونة استثنائية.

تعتبر أحذية ULTERRA الخفيفة مع قوتها ومتانتها، مثالية للمشي لمسافات طويلة، كما تم تصميمها بقوة ومرونة للاستمتاع بالمغامرات الخارجية كتسلق الجبال والتخييم والخروج من الأجواء المدنية، بالإضافة إلى طبقة الحذاء الخارجية المقاومة لمختلف ظروف الطبيعة لمنحكم الحذاء المثالي للنشاطات الخارجية.

كما يمكنكم اختيار تشكيلة البوت من TRACE و TRACE LITE، بتصميمها العالي وطبقتها المقاومة للانزلاق وتقطيعاتها الأنيقة، وهو حذاء متماسك ومقاوم للأجواء الماطرة، وللمشي بكل راحة مهما كانت الأجواء الخارجية.

هذا ولم تكن “إيكو” ماركة أحذية مرتبطة بأحدث صيحات الموضة وأحذية ستيليتو ذات الكعب العالي والأحزمة المصنوعة من جلد الثعابين، لكن الاسم يحظى بشهرة واسعة نظراً للجودة العالية التي تتمتع بها الأحذية ولما توفره من شعور بالراحة للعملاء في جميع أنحاء العالم ، فمنذ أن قام “كارل توسبيرتي” ببيع منزله وسيارته لإنشاء شركة خاصة بتصنيع الأحذية، أصبح اسمه مرادفاً لاسم الماركة “إيكو”، التي تبحث دائما عن الجودة العالية والراحة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا