“إينرجي باي فورسيزونز” يقدم حلول جديدة لـ “أزمة الطاقة الشخصية”

FS Energy 1أطلقت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز “إنرجي باي فورسيزونز” الذي يستطيع الضيوف من خلاله الاستفادة من مجموعة مستوحاة محلياً من علاجات تشمل النوادي الصحية وخيارات تناول الطعام وغيرها الكثير من الحلول، ويعتمد “إنرجي باي فورسيزونز” على اتباع نهج متكامل يناسب احتياجات الزوار ما يسمح لهم بتحقيق أقصى درجات الاستفادة يومياً.

ويأتي “إنرجي باي فورسيزونز” ضمن جهود سلسلة فورسيزونز الرامية إلى مساعدة ضيوفها على تعزيز الطاقة الشخصية وتحقيق التوازن بين السعادة والراحة الداخلية والخارجية. فمع تسارع وتيرة الحياة وتزايد المسؤوليات وضغوطات العمل، تتزايد التأثيرات السلبية على الطاقة الشخصية. ونواجه في أيامنا هذه عوائق وصعوبات أكثر من أي وقت مضى في إيجاد طرق لتجديد هذه الطاقة وإعادة النشاط والحيوية إلى الجسم.

وسواء كانت زيارة فورسيزونز لبضعة أيام بهدف الاستراحة من ضغوطات العمل اليومية واختبار الباقة الصحية التي تقدمها المنتجعات، أو تراوحت لبضع ساعات لتناول طعام صحي غني، تقدم سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز تجارب تم تصميمها خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفردية لأي ضيف يسعى إلى تعزيز مستويات الطاقة لديه واستعادة حيويته.

يتم تقديم العديد من حلول الطاقة الشخصية في منتجعاتنا الصحية، ويعمل خبراؤنا جنباً إلى جنب لوضع منهج صحي متوازن.

وتشتمل باقة إنرجي باي فورسيزونز على مجموعة متكاملة من الحلول منها:

نوادي صحية: يمكن من خلال النوادي الصحية التمتع بإقامة قصيرة والحصول على فوائد وفيرة، يقدم فندق فورسيزونز القاهرة فرست ريزيدنس التدليك الفرعوني الذي يجدد النشاط والحيوية ومعالجة الوجه العضوية والتقشير باللوفه المصرية وعلاج مكافحة السيلوليت والعناية بالأظافر مانيكير وباديكير وتدليك للقدم. أما في فورسيزونز شرم الشيخ، يمكن للضيوف التمتع بيوم من تجديد الطاقة في النادي الصحي الذي يقدم للضيوف مجموعة واسعة من الجلسات من ضمنها اليوجا والعلاج بالصوت والعناية بالوجه بالأكسجين وقائمة الغداء السريع في النادي الصحي واستعمال حمام السباحة ومرافق المنتجع الصحي. كما يوفر فندق فورسيزونز القاهرة بلازا النيل مجموعة من العروض الخاصة تتضمن حجزاً لمدة 3 أيام تتوفر خلالها مختلف الأنشطة الصحية التي تتنوع من برامج اللياقة البدنية مع مدربين شخصيين إلى برامج علاجية مخصصة حسب الطلب ووجبات صحية. ويقدم فندق فورسيزونز الإسكندرية تجربة رائعة مفعمة بالحيوية تساعد على تجديد طاقة الجسم النفسية والذهنية عبر مجموعة من العلاجات يُستخدم فيها مكونات مثل التقشير بالقهوة وزيت البرتقال وزيت أزهار الكينا، ويمكن للضيوف بعد هذه الجلسات التمتع بوجبات صحية لذيذة تحتوي على مكونات محلية لزيادة طاقة الجسم مثل أوراق الكزبرة وجبنة القريش والكركديه والفواكه المجففة والشمّر والشوندر.

الأطعمة والمشروبات: يمكن أن تؤدي الاختيارات الغذائية غير الصحية إلى نقص في طاقة الجسم، لذلك يجب أولاً العناية بالصحة من داخل الجسم من خلال اختيار الأطعمة الصحية والمغذية. وتقدم سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية تبدأ من فندق فورسيزونز بالتيمور مع الاستمتاع بوصفات العصائر التي يتم تحضيرها من قبل أخصائيي تغذية متخصصين، وفندق فورسيزونز هونج كونج الذي يقدم علاجاً لتنقية الجسم من السموم من خلال توفير عصائر طبيعية مستخلصة من الفاكهة مضغوطة على البارد وعصائر “سموثي” وعصائر مضغوطة تعزز من الفيتامينات والمعادن الأساسية. كما يتاح للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة والمشروبات التي تعزز وتجدد الطاقة. أما في فندق فورسيزونز سيشل، فقد تم ابتكار وجبات صحية تقدم للضيوف بحسب عنصر “اليي كينج” الذي يناسب الضيف، وتساعد هذه الوجبات على تعزيز الاستفادة من جلسات تدليك هيل توب فيوجن. ويستطيع ضيوف فورسيزونز عمّان تناول طعام الغداء يوم الجمعة في مطعم أوليا والاستمتاع بمجموعة مختارة من العصائر الصحية المستخلصة من الفواكه الطبيعية التي تحتوي على العديد من المكونات المحلية مثل التمر واللفت والخيار المزروع في الأردن، بالإضافة إلى البقدونس والنعناع من حديقة أعشاب أوليا والملح المستخرج من البحر الميت وغيرها الكثير. أما ضيوف فورسيزونز بيروت فيستطيعون أن ينعموا بعلاج منعش للجسم يتبعه وجبة طعهام مميزة صُمّمت خصيصاً من قبل رئيس الطهاة سوتيرس أنانياديس، وستحتوي المكونات على عناصر تعزز طاقة الجسم وترفع الاستفادة من التدليك إلى أقصى درجة مثل السبانخ الصغيرة العضوية والتفاح الأخضر وبذور الرمان وعسل رحيق زهرة الشمّر البلدي، بالإضافة إلى خيارات التحلية الصحية مثل الزنجبيل والليمون والجرانولا المحلية.

الخدمات والمرافق: يضع فندق فورسيزونز بالاعتبار أن اللياقة البدنية هي جزء أساسي في رحلة تحقيق الفوائد الصحية والذهنية والنفسية الفضلى، لذلك ارتأت سلسلة فنادق ومنتجعات فور سيزونز ترقية تجربة ممارسة التمارين الرياضية من خلال تقديم طرق جديدة للضيوف لتحقيق أهدافهم الشخصية في اللياقة البدنية والتي يستطيعون من خلالها المتمع بصحة أمثل. ويمكن لضيوف فندق فورسيزونز الدوحة الإطّلاع أكثر على ما يتعلق بالقوة والمرونة البدنية وتحسين الدورة الدموية والطاقة من خلال المشاركة في جلسات يوجا فينياسا أو صفوف اللياقة أو تمارين المرونة. أما ضيوف فورسيزونز هونج كونج فيستطيعون المشاركة أيضا في فنون تاي تشي الصينية القديمة، وصفوف اليوجا التي تطل على المحيط في منتجع فورسيزونز ماوي، أو اليوجا المقاومة للجاذبية في منتجع فورسيزونز جزر المالديف في لاندا جيرافارو، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من البرامج التي لا حصر لها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا