روجيه دوبوي تعلن عن توسعاتها في الشرق الأوسط

Roger Dubuis boutique Emirates Towersأكد جون مارك بونتروي، الرئيس التنفيذي في روجيه دوبوي، خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً لمدينة دبي، على أهمية سوق منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لشركة روجيه دوبوي حيث تعد سوقا بالغ الأهمية للعلامة وقال: “عشاق الساعات في الشرق الأوسط واثقون مما يريدون، حيث يقدّرون الجودة المتميزة والأسلوب الاستثنائي وبالتالي يحرصون على اقتنائها. واليوم يشكلون القطاعات الأكثر تأثيرا في السوق العالمي للساعات الفاخرة”.

تتخصص روجيه دوبوي في إنجاز أعلى معايير الامتياز في تصنيع الساعات في كل ساعة تنتجها الدار حيث يحرص أساتذة الساعاتيين لدينا على توسيع النطاق الإبداعي في كل ساعة ينتجونها. حين تشتري إحدى ساعات روجيه دوبوي تأكد واطمئن لاقتنائك نموذجا مميزا من الامتياز في الساعات الفاخرة.

زتواصل روجيه دوبوي شهرتها وزيادة شعبيتها لدى عشاق الساعات الفاخرة في الشرق الأوسط حيث زادت شهرة العلامة العريقة في المنطقة مع قرب افتتاح بوتيكها الأول في العاصمة السعودية الرياض.

ويحظى توسع روجيه دوبوي الدائم في الشرق الأوسط بأهمية خاصة حيث يشتهر عشاق الساعات في المنطقة بعشقهم لأفضل الأشياء في الحياة، وحيث أن العلامة تتخصص في تصنيع الساعات المبتكرة التي تتحلى بأعلى معايير تصنيع الساعات والأسلوب العصري فقد نجحت روجيه دوبوي في تحقيق سمعة رائعة على مستوى صفوة عشاق الساعات الفاخرة في المنطقة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة