احتفاء بالزواج.. شوميه تخصص صالة للعشاق 

تحتفي Chaumet بالزواج، وهو المناسبة الرئيسيّة التي ترتكز عليها هويّة الدار.سيتمّ تحويل صالة عرض الدار، المعروفة باسم MuséeEphémère، والقائمة في 12 ساحة فاندوم، إلى مساحة مخصّصة لاستضافة العشّاق في أجواء مميّزة.

يعيد بوتيك المجوهرات منقطع النظير هذا والخاصّ بالزواج/المخصّص لأجواء الزواج والأعراس، إحياء تقليد الدار. فالأمر برمّته بدأبقصّة الحبّ بين نابليون وجوزفين، ومذاك الحين لطالما شكّلت السعادة الركيزة الأساسية لكلّ ابتكارات Chaumet، احتفاءً منها بالرقّة، والحبّ، والشغف. من التيجان الملكية وإلى خاتم Aigrette الذي يزّين الإصبع بكلّ رقي وفخامة، تشيد تصاميم الدار بالرابط القويّ الذي يجمع بين شخصين. وباعتبارها شاهدةً متميّزة على أهمّ المناسبات في حياة عملائها، تخلّد Chaumetأسعد لحظاتهم من خلال قطع ثمينة: خواتم الخطبة، وخواتم الزواج، والتيجان…تلك الرموز الأبدية التي ترافق الاحتفالات الخاصّة.

خيارات لامتناهية لمناسبة فريدة: 

في جوّ مفعم بالأناقة، تقدَّم مجموعتيْ المجوهرات والمجوهرات الراقية معاً لعرض كافّة ابتكارات Chaumet. فسوف تُعرض قطع استثنائية مثل خاتم Le Sacre de l’Amour، المرصّع بحبّة ألماس رائعة باللون الأصفر الحادّ، وبتقطيع وسادي، وبوزن 25.86 قيراطاً، وتيجان من مجموعة Joséphine، بمناسبة افتتاح البوتيك.

لقد صُمّم هذا الأخير ليكون أشبه برحلة نكتشف فيها تقليد الدار القديم في صياغة المجوهرات، وهو يقدّم أيضاً باقة متعدّدة الألوان من خواتم السوليتير ضمن مجموعة Liens، المرصّعة بأجود الأحجار الكريمة، وصالةJoséphineالتي تُعرض فيها إبداعات باللون الأزرق والأبيض، تزاوج بين الياقوت والألماس، وأخيراً وليس آخراً، موديلات Liens، وFrisson، وJoséphine المتوفّرة في أوزان مختلفة بالقيراط، ترافقها الإصدارات المتناسقة معها كالأقراط، والقلادات، والأساور – ما يسمح بالتمتّع بأطقم مجوهرات. كما ستُطلق ابتكارات جديدة في نهاية هذا العام.

كُلّفت إليزبيث لوريش بالتصميم الداخلي لهذا المكان الدافئ والحميم، فأعطت الأولوية إلى ملمس الموادّ المستعملة وشاعريّتها. وبالتالي جمعت بين تدرّج الألوان الناعمة وقطع الأثاث الحريرية والعاكسة للضوء: سجّادات باللون الرمادي اللؤلؤي تنسجم مع تقزّح المرايا والتجاويف، وتتباين مع الأقمشة المنسوجة والتأثير الشاعري وغير اللامع للكراسي الجلدية المزوّدة بمساند. هذا وتشير مجموعة من التيجان المصنوعة من من فضّة النيكل إلى تقليد Chaumet في صناعة هذه القطع الملوكية لحفلات الزفاف.

كلمات مفتاحية

إليزبيث لوريش الأحجار الكريمة الألماس القلادات اناقة شوميه مجوهرات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا