فورسيزونز اسطنبول يقدم باقة معالجات الطاقة الجديدة “آيوس”

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 18
  • أعمال

أطلق فندق فورسيزونز اسطنبول في البوسفور باقة “آيوس” الجديدة والمستلهمة بالكامل من الطب التقليدي “الأيورفيدا”، وتهدف هذه الباقة إلى تلبية احتياجات الزوار والضيوف في تجديد وتنشيط طاقة الجسم والذهن بما يتناسب مع كل ضيف على حدة.

وجاءت الباقة التي صممها خبراء المنتجع الصحي في فندق فورسيزونز اسطنبول في البوسفور والتي تمتد لنصف يوم تماشياً مع حاجة الأجسام للمزيد من الطاقة للتكيف مع أحوال الطقس المتغيرة والتناغم معها واستقبال فصول السنة الجديدة. وتتميز العناصر المكونة لهذه الباقة بأنها غنية بالفيتامينات والأنزيمات التي تساعد على تحسين الصحة بشكل عام، بالإضافة إلى منتجات مُختارة تحتوي على مكونات تعزز بفعالية من قوة الجلد.

وقال خالد بسيسو مدير قسم الأطعمة والمشروبات في فندق فورسيزونز: “نريد في فندق فورسيزونز اسطنبول في البوسفور أن نبتكر تجربة لا تُنسى للزوار، وأن نقدم توليفه مميزة لضيوفنا من خلال دمج مبادئ “الأيروفيدا” العريقة بخبرة عمرها آلاف السنين مع الأغذية والمشروبات، بالإضافة إلى الجلسات العلاجية العصرية للنادي الصحي”.

تعتمد فلسفة “آيوس” على أن مظهر الشخص وأفكاره وتصرفاته وشعوره هي نتيجة لمجموعة من العناصر والطاقات المختلفة، هذه العناصر تمتلك صفات مشابهة للعناصر الأساسية الخمسة وهي النار والماء والأرض والهواء والمدى، وعند دمج هذه العناصر والطاقات مع بعضها يتكون لدينا ما يُعرف “بالدوشا الثلاثة” وهي: “الفاتا” و”البيتا” و”الكافا”. وتبدأ أولى خطوات الجلسات العلاجية لباقة “آيوس” والتي تستمر لنصف يوم بتحديد عنصر الدوشا، وبحسب النتيجة، يحصل كل ضيف على برنامج مخصص له يتضمن جلسة علاجية لمدة 60 دقيقة في النادي الصحي وتمرين لياقة شخصي، وتُختتم هذه التجربة المميزة بتقديم وجبات من قائمة طعام نباتية قام بتحضيرها كبيرة طهاة الفندق سيباستيانو سبريفيري في مطعم أكوا.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا