تجارب رائعة بفنادق روكو فورتيه العالمية

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 10
  • أعمال

تقدم فنادق «روكو فورتيه» العالمية لموسم الخريف والشتاء مجموعة متميزة من الخدمات والباقات المتميزة تشمل افتتاح مطاعم جديدة تتضمن اقامة معارض فنية عالمية، وإطلاق قوائم جديدة، والعديد من الاطباق العابقة برائحة الغابات ووجبات الفطر الشهي والتاجليوليني المنزلي والشوكولاتة الساخنة.

فندق أميغو: ملاذ أبيقوري 

باعتبارها مقصداً رائعاً للأطباق الشهية، لا تزال مدينة بروكسل وجهة لذيذة على نحو فريد، وفي هذا الخريف، قام فندق «أميغو» ومطعمه «ريستورانتي بوكوني» بإنشاء ملاذ أبيقوري فريد لمساعدة الضيوف على الاستمتاع بوجهة ذات مأكولات لذيذة حقاً.

يحين الوقت لاكتشاف قائمة مأكولات أصيلة تقدم في مطعم «ريستورانتي بوكوني» تحمل اسم: “الطرائد البرية والفطر”. تتميز هذه القائمة الموسمية ببساطتها وتعقيدها في آن معاً، وهي من ابتكار “المايسترو فولفيو بيرانجليني” والشيف التنفيذي “ماركو فيزينوني”. ويتم إعداد الأطباق المتوسطية باستخدام أفضل المكونات البرية البلجيكية الموسمية، وسيفاجئ الطاهي ضيوفه في نوفمبر بقائمة مأكولات كمأة الألبا البيضاء، وفي ردهة «أميغو» سيسود جو الخريف الآسر للاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة البلجيكي فضلاً عن الشوكولاته الساخنة والبرالين.

فندق سافوي: قوائم جديدة

يقع فندق «سافوي» في ساحة “ديلا ريبوبليكا” وسط فلورنسا، قرب الكاتدرائية الأكثر شهرة في المدينة وعلى بعد مسافة قصيرة من جسر “بونتي فيشيو” ومعظم المتاجر الراقية في فلورنسا. ويقدم مطعم الفندق “لينكونترو” هذا الخريف قائمتين موسميتين تتضمنان عددا من الأطباق المتنوعة.

فندق دي روم: إطلاق مفهوم “لا بانكا” الجديد 

يقدم فندق “دي روم” الشهير في برلين مفهوما جديدا في الضيافة من خلال مطعم “لا بانكا” الذي يجمع ما بين التصاميم الانيقة واللوحات الفنية والديكورات الرائعة في جو يوفر اعلى مستويات الراحة. ويقدم المطعم اشهى الاطباق الايطالية في مدينة برلين، ويستضيف في نفس الوقت معرضا فنيا للفنانة الاميركية الشابة اوليفيا ستيل من جاليري ثقافة الدائرة الذي يعتبر من ابرز جاليريات الفنون المدنية في العالم. وتكتسب أوليفيا ستيل التي تقيم في برلين شهرة متزايدة يوما بعد يوم في المشهد الثقافي وتتميز بأعمالها التي تعنى بإقامة حوارات شيقة بين اللوحات الفنية والمساحات العامة وتحويل التهكم والروحانية الى وسيط متميز يتضمن استخدام اضواء النيون ويثير انتباه المشاهد ويشجعه على ملاحظة العواطف الخفية والقوى غير المتوقعة وما تحمله من تجارب واختبارات متنوعة.

ويتسع “لا بانكا” لـ 120 شخصا مع تراس يتسع لـ 40 شخصا، ويقدم قائمة متنوعة من اشهى الوجبات الايطالية ويعبر عن هوية برلين الحديثة في اجواء مفعمة بالفخامة والاعمال الفنية الرائعة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة