ميماك اوغلفي وكيلاً حصرياً مجموعة لفنادق ومنتجعات كوكو كولكشن في الإمارات

أعلنت مجموعة منتجعات كوكو كولكشن Coco Collection، عن تعيين شركة ميماك اوغلفي وكيلاً رسمياً لعلاقاتها العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستبدأ ميماك اوغلفي شراكتها مع مجموعة المنتجعات الفاخرة ومقرها جزر المالديف ابتداء من نوفمبر الجاري.

وستتولى ميماك أوغلفي مسؤولية دعم اتصالات منتجعات كوكو في المنطقة، وقال رونالد هويز العضو المنتدب لميماك اوغلفي آند ماذر: يسرنا أن نكون الممثلين لمجموعة كوكو كولكشن في منطقة الخليج، لأنها مجموعة تشتهر بخدماتها المستندة إلى الخبرة الطويلة وإرساء المعايير لقطاع الضيافة، ونتطلع إلى أن نكون جزءاً من العلامة التجارية الشهيرة والمطلوبة لفنادق البوتيك الفاخرة هذه ذات الجذور المالديفية الأصيلة.

وبدوره قال شافا شابير مدير التسويق في مجموعة كوكو: نحن في مجموعة كوكو مسرورون للغاية بانضمام ميماك اوغلفي إلى فريقنا، وإنه لشرف لنا أن نعمل مع هذه الشركة العريقة، ونتطلع إلى تعاون طويل ومجزي مع زملائنا الجدد في دبي، ونحن سعداء بأن نقدم لجيراننا في منطقة الخليج تجارب عديدة وفريدة تتوفر في ممتلكاتنا الحصرية على جزر المالديف.

ويشار إلى أن ميماك اوغلفي تمتلك 17 مكتباً في منطقة المشرق والخليج وشمال أفريقيا، وتشكل جزءا من شركة اوغلفي آند ماذر في العالم والتي تعد واحدة من اكبر شركات اتصالات التسويق في العالم حيث أن لها 500 مكتبا في أكثر من 100 بلداً.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا