خطوات المكياج السحري للعيون البنية

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 18
  • جمال

55e3f2582ee19ee62eb884f9a9b6a93e

لصاحبات العيون البنية سحر وجاذبية، وخاصة إذا أتقنت صاحبتها وضع المكياج بصورة صحيحة، تُظهر فيها عمق جمال عينيها، لذا نخبركِ بخطوات خاصة مكياج العيون البنية الساحرة، فاتبعي الآتي:

1- قومي بوضع طبقة من خافي العيوب على جفنيك وأسفل منطقة العين حتى تصبح ذات لون موحد قبل وضع ظلّ الجفون.

2- اختاري لونين مختلفين لظلّ الجفون، بحيث يكون أحدهما داكناً والآخر فاتحاً؛ فمثلاً يمكنك استخدام البنفسجي مع الذهبي، والأخضر مع الخوخي، والبرونزي مع البني، أو الأصفر مع الأزرق.

3- ضعى ظلّ الجفون الفاتح على محيط العين الخارجي، وخاصة النصف الخارجي.

4- ضعي ظلّ الجفون الغامق على الطرف الخارجي للعين، بالكثافة التي تفضلينها.

5- استخدمي ظلّ الجفون الفاتح لتحديد حافة العين الداخلية، ثم ضعي محدّد العيون حول عينيك بالشكل المعتاد.

6- ضعي الماسكارا على رموشك، ويمكنك استخدام ماسكارا شفافة على العيون لتضفي عليها شكلاً ساحراً وغامضاً وتمتّعي بإطلالة لا مثيل لها.

والجدير بالذكر أن دراسة تشيكية توصلت أن أصحاب البشرة البيضاء والعيون البنية حضورهم وهيبتهم أكثر من نظرائهم أصحاب العيون الزرقاء، حيث طلب الباحثون من 62 شخصاً التأمل بوجوه لصور80 شخصا، نصفهم من الرجال والآخر من النساء، وطلب منهم رأيهم في من هم الأكثر مهابة وإيحاءً بالسيطرة بينهم.

وقام الباحثون بعد ذلك بتصوير الوجوه مرة أخرى وغيروا ألوان العيون البنية بالزرقاء والعكس هو الصحيح ثم طلبوا من مجموعة ثالثة معرفة الوجوه الأكثر مهابة بينها وكانت النتيجة واحدة في كلتا الحالتين بمعنى أن ذوي العيون البنية كانوا بنظرهم أكثر حضوراً وقوة وهيمنة من ذوي العيون الزرق.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة