ساعة بياجيه “ألتيبلانو 900P” تحظي بلقب ساعة العام

      نالت بياجيه الجائزة الأولى من لجنة التحكيم العالمية على ساعة ألتيبلانو 900P، أرق ساعة ميكانيكية في العالم وتوجتها مجلة MONTRES PASSION بلقب ساعة عام 2014، ولم تحظى الساعة بالإنجاز التقني فحسب، بل أنها تأتي بسماكة 3.65 ملم فقط، وأيضا تصميمها الأنيق المعاصر، الذي كان له دور في قرار لجنة التحكيم.

وتدمج هذه الساعة العلبة بالحركة لترسيخ نفسها الساعة الميكانيكية الأكثر رقة، إلا أن هذا الترسيخ ينبع أيضاً من انصهار آخر وهو مصنعي بياجيه: الأول حيث يتم إنتاج الحركات، والثاني حيث تصنع علب الساعات، وتتداخل مهارات هذين المصنعين لتشكيل وحدة متكاملة لا تتجزأ داخل هذه الساعة التي استهلكت ثلاث سنوات من العمل.

هذا وافتتحت دار بياجيه الشهر الماضي بوتيكها الثالث في دول الإمارات العربية المتحدة في مول الإمارات-دبي بحضور كلّ من سفيرتها في الشرق الأوسط الفنانة يارا، والرئيس التنفيذي لبياجيه السيد فيليب ليوبولد ميتزجر.

ويعتبر هذا البوتيك الجديد الثامن في المنطقة ومن بين بوتيكات بياجيه القليلة في العالم التي تضمّ قسماً مخصصاً لمجموعات الزفاف حصرياً، وقطع شريط الحفل ضيفا الشرف بحضور جمهور ضمّ نخبة من الوجوه الإعلامية والشخصيات الرفيعة المستوى.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة