زينة توجه رسالة قاسية ساخرة من احمد عز!!

بعد ان قام الفنان احمد عز بنشر بعد الادعية الدينية مؤخرا يؤكد فيها أن كل ما يصيبه هو مقدر من الله، وجهت الفنانة المصرية زينة، رسالة غير مباشرة لاحمد عز، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

ويؤكد موقع “مشاهير” أن زينه نشرت صورة من مسلسلها الجديد “الوسواس”، وعلقت عليها قائلة: “الشيخ “حسانين” اللي في مسلسل “الوسواس” من أخطر النماذج علي المجتمع يستخدم الدين ساتر لقذرته وحقارته وكذبه وانعدام رجولته”.

وتابعت: “دخل علي “صباح” بالدين والصلاة والحلال والحرام … علشان يداري الشيطان اللي جواه، وكل ما يوجه رسالة لعيلته واهله يبدأ يا أما باية قرانية أو بحديث شريف هو انت اية يا عم الحج ماتتكلميش كلام عادي كده زينا كله دين دين ههههه.. مع إن عندك مشاهد مالهاش دعوه بالدين ولا حتي الأخلاق ولا الأصول ولا الحقيقة بقي ههههههه دي كارثة ثانية كذب وقسم بالذات الإلهية كدب في كدب و …و…. الخ”.

وأضافت زينة: “بس نفسي تتكلم الكلام الطبيعي يا مولانا بتاع صباح الفل وكده وكفاية ولا ضرر ولا ضرار، ((ومن أموالكم وأولادكم عدو لكم فاحذروهم)))…(شايفة يا صباح ربنا قال فاحذروهم يا صباح مش هابقي نجم يا صباح)فاكر يا ربنا قال نحذر من ولادنا.. وتبطل تفسر الدين علي مزاجك المريض”. 

كما قالت: “احنا مش من حقنا نحاسب حد ولا نقول ده صح وده غلط بس أنت زودتها أوي ..لدرجة أني خايفه تعمل فتنه في الدين ويعملولك مقام والناس تزوره طبعا الناس الهبله …ويكتبوا عليه ..مقام.. ((اقسم بالله)) كان شيخ ويعرف ربنا هههه كفاية يا شيخ حسانين”.

ومن جانب اخر، شاركت الفنانة المصرية زينة على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة لها، حيث نشرت عدة صور لها أثناء قيامها بالتسوق، حيث اختارت نظارة شمس كبيرة.

ورأى الجمهور أنها لا تليق على وجهها، وعلقت زينة على الصور التي نشرتها وقالت: “إيه رأيكم في النظارة؟”، ولم تكن تعليقات الجمهور في صالح الفنانة، فنصحها الجمهور بعدم شراء النظارة، وأكد لها جمهورها أنها كبيرة جدا، وتخفي جمالها، وسخر البعض من شكلها.

يمكنك أيضا قراءة More from author