عطر إسكادا تركواز الصيفي الآسر

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 6
  • جمال

الصيف يعني الحرية، الرياح التي تلاعب شعرك، وأشعة الشمس الدافئة التي تلامس بشرتك، وذلك الشعور الروحاني الذي يأتيك عندما تخرجين عن الروتين اليومي حتى ولو للحظة واحدة.

عطر إسكادا تركواز الصيفي ذو الإصدار الحصري للعام 2015، يحرّك فيك مشاعر الروح الحرّة لتتركي كل شيء وتهربي إلى مكان تتخيلين فيه أن كل شيء ممكن.

ويتضمن العطر الصيفي المفعم برائحة الفواكه والقوي والمغري في نفس الوقت؛ مزيج نفحات الفراولة والتوت والعنب البري، التي تكملها نفحات أكثر إحساساً وغنية بالكريم مكونة من الفانيلا وخشب الصندل. عطر إسكادا تركواز الصيفي يدفعك إلى الاستكشاف، ويحفز روحّك للانطلاق بكل حرية.

إسكادا تركواز الصيفي هو عطر مغر مفعم بنفحات الفواكه البرية الحمراء، وتم تعزيز الإحساس المفعم بالفواكه الصادر من نفحات “التوتي فروتي”، من خلال كوكتيل مغر من الفواكه البرية- الفراولة الممزوجة بالتوت والعنب البري الشهي. ويحفز هذا العطر ذاكرتك لتتخيلي لذة شراب الفواكه المثلجة المنعش.

وفي صميم العطر، تفسح الفواكه الحمراء الطريق نحو نفحات الدراق الطازج، وهو يكتمل بشكل مثالي من خلال النفحات الوردية المنعشة لأزهار البنفسج والبرتقال، وتتوازن نفحات الفواكه الكثيفة من خلال النفحات الأساسية النابضة بالإحساس بمزيج مريح من الفانيلا الغنية بالكريم وخشب الصندل الرقيق.

يكشف عطر إسكادا تركواز الصيفي ابتداءً من تصميم علبته وزجاجته، عن حرية الصيف بشكل لا مثيل له. ويعتبر التصميم المميز لعلبة العطر وزجاجته أحد الأسباب التي تجعل عشاق عطور إسكادا الصيفية ينتظرونها بفارغ الصبر. ويتضمن التصميم “فتاة” إسكادا- ولكن بلمسة فريدة ينفرد بها كل عطر على حدة. وفي عطر تركواز الصيفي، يبرز الشكل الكلاسيكي للزجاجة بلون التركواز الرقيق شبه الشفاف، مع ظهور رسم الفراشة من الداخل، وفراشة مغرية حول رقبة الزجاجة.

أما العلبة الخارجية فتقدم مفهوم الهروب الصيفي نحو الحياة من خلال الاستخدام الذكي لصور الأزهار والفراشات جنباً إلى جنب مع ألوان إسكادا المميزة. وفي هذا العام، تستوحي فنانة الأزياء والمصممة سارة أميت الإلهام من إرث إسكادا العريق، والعطر المشرق والغني بالفواكه، وذكريات الهروب الصيفي التي يطلقها، لتصميم علبة عطر تركواز الصيفي المذهلة. ويمتزج التركواز مع لون إسكادا الوردي المميز، وتبرز فتاة عطور إسكادا الصيفية بشكل جميل مرتدية ثوب من الأزهار الأنثوية ورمز الفراشة- بشكل يرسم روحها الحرّة. وتعتبر هذه الفتاة رمزاً للمرأة ذات الروح الحرة والمستعدة لخوض مغامرات العالم، عبر الفراشة البارزة على شعرها، والمحاطة بالأزهار.

كلمات مفتاحية

إسكادا تركواز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة