تومي تنطلق برحلة إلى جزيرة هاواي 

لموسم ربيع وصيف 2015، تنطلق تومي برحلة إلى جزيرة هاواي الغنية بالثقافة المحلية لتغمر نفسها بجمال المناظر الطبيعية، استخدام الألوان جنباً إلى جنب درجات محايدة مثل الرمادي الأحفوري وجوز الهند أدى إلى بث الحماس والإثارة في التشكيلة الشاملة.

ويتضمن ما يقدمه جوهر المجموعة على قماشها الباليستي المميز سلسلة من الألوان تمتد من الأزرق أتلانتيك إلى الفحمي، وهي ألوان مستوحاة من الشواطئ البركانية للجزيرةن وتبقى الحرفية العالية في ألفا 2 مع إضافة من الكلاسيكيات للمستقبل متوفرة باللون الرمادي/أتلانتيك مثل الحقيبة القابلة للتمدد مع أربع عجلات.

ومن مجموعة “ألفا برافو” لحقائب السفر وللحقائب اليومية وغير المنظمة تأتي الحقيبة من القماش “هانسكوم دافل”، وهي حقيبة لمقصورة الطائرة أعيدت دراسة قياسها حتى توفر سهولة أكبر لاستيعاب الثياب المطوية ولوضعها تحت مقعد الطائرة، وللسيدة كثيرة السفر، أطلقت تومي مجموعة “لاركين” للسيدات باستخدام هذه المادة المميزة باللونين الكلاسيكيين الأسود والرمادي/أتلانتيك في تصاميم متعددة، من بينها حقائب للملفات وحقائب كبيرة لليد وللظهر مع أو من بدون عجلات.

أما “تي-جرافيت” وشاركول فهما اسمان يرمزان إلى الألوان القوية والصلبة، ويشكلان مركز الاهتمام في تيغرا – ليت وتيغرا ليت ماكس كما يقدمان الجانب فائق الثبات لحقيبة ملفات المواطن العالمي.

تضم موي وايفز لمسات من ألوان الأزرق أكوامارين الأزرق الكلاسيكي والأزرق سكوبا وهي إحدى الطبعات الأساسية للمجموعة ومستوحاة من وايكيكي، الشاطئ الأكثر شعبية في هونولولو.

كلمات مفتاحية

هاواي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة