عيد ميلاد باريسي في فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

في موسم الأعياد استمتع بعيد ميلاد ساحر في القصر الباريسي الأكثر روعةً في فندق لو رويال مونسو رافلز باريس، فاجئ أحباءك بعطلة لا تُنسى في هذا الفندق الحائز على عدة جوائز والمزيّن بشجرة عيد مذهلة.

الديكورات آسرة تشمل شجرة ميلاد مزيّنة بأضواء ليموج من البورسلين من تصميم سيلفي ماريشال، أما لشراء الهدايا في اللحظة الأخيرة، فيمكن للزوار زيارة “لا بيتيت إبيسوري دو رويال مونسو رافلز باريس”، وهو متجر مؤقت في الردهة لبيع سلال مميّزة مليئة بالمأكولات الشهية المتنوعة.

تخلّص من التعب والإجهاد في عيد الميلاد مع إقامةٍ في فندق لو رويال مونسو رافلز باريس، واستمتع ببوفيه إفطار رائع في مطعم “لا كوزين” الحائز على نجمة ميشلان، مع حلويات مميزة من توقيع بيير إرمي الملقّب ? “بيكاسو الحلويات”.

وفي هذا المطعم عينه، سيسافر الزوار في رحلة طهي شهية تضم أجود الأطباق الفرنسية على غرار المحار الساخن “الملكي” كونسوميه مع أقراص من جراد البحر للمقبلات، واسكالوب مع بطاطا موسلين صغيرة و”كافيار إمبراطوري” فرنسي، لا شكّ في أنها ستأسر ألبابهم.

كما تقدّم باقةُ الأعياد من فندق لو رويال مونسو رافلز باريس للزوار سلة أعياد مميزة تحتوي على تشكيلة مأكولات فاخرة ومميّزة من إعداد متجر الحلويات الحاصل على نجمة ميشلان بيير إرمي باريس، مما يعطي الزوار فرصة الاختيار بين تناول وجبة احتفالية خفيفة تحت سقف غرفهم الدافئة أو أخذ مذاق ونكهة الميلاد معهم والتنعّم به في راحة منازلهم.

احتفل بليلة رأس السنة في مطعم “إل كارباتشيو” الحائز على نجمة ميشلان، واستمتع بأمسية مليئة بالأطباق الفاخرة وعامرة بالاحتفالات الرائعة. سيتم تقديم وجبة مترفة من ثمانية أطباق، تشمل أطباقاً مميزة مثل فوندو تاليغيو مع بصل أحمر مكرمل وباستا “شيتارينا” بالليمون مع قشدة القرنبيط والكافيار. تُستكمل قائمة الطعام هذه بحلويات لذيذة من تحضير بيير هيرمي، فيما يقضي الزوار أحلى وأطيب الأوقات في استقبال السنة الجديدة.

كلمات مفتاحية

و رويال مونسو رافلز باريس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا