كيف تحصلين على إطلالة أوليفيا باليرمو؟

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 8
  • موضة

النجمة الأمريكية أوليفيا باليرمو 28 عاماً والمتزوجة من عارض الأزياء الألماني جوهانس هيوبل، من النجمات الأنيقات والكثيرات يردن الحصول على إطلالتها، الأن وقد أصبحت الوجه الدعائي لماكس وكو للنظارات فقدت قررت تقديم النصائح لمعجبيها حول كيفية الحصول على إطلالة أنيقة:

7 نصائح تقدمها لنا النجمة أوليفيا باليرمو للحصول على إطلالتها الرائعة

كوني أنيقة دائماً حتى في الصباح الباكر: تقول أوليفيا: أرتدي الملابس الأنيقة حتى في الصباح الباكر إلا أنني لا أبالغ في التأنق.

حاولي أن يكون دولاب ملابسك مرتباً: تقول أوليفيا: لدي العديد من الملابس لمصممين متنوعين وأفضل ترتيب الملابس حسب اللون حتى أجدها بسهولة.

لا تبالغي في غنفاق المال للحصول على إطلالة أنيقة: تقول أوليفيا: أحب شراء الملابس والمجوهرات إلا انني أشتري ما أحتاجه فقط.

اشتري سترة أنيقة: يمكنك ارتدائها في الصباح والمساء ويمكنك ارتدائها مع الملابس الأخرى لإطلالة مميزة.

يمكنك الحصول على إطلالة مناسبة للصباح والمساء معاً ببساطة: دائماً ما أحمل معي إكسسوارات إضافية حتى أرتديها إذا ما أردت البقاء خارج المنزل من الصباح للمساء وذلك للحصول على إطلالتين صباحية ومسائية.

لا ترتدي لونا واحدا فقط: إذا كنت ممن يفضلون الألوان الأحادية حاولي إضافة حزام أو حقيبة ملونين أو حتى نظارات شمسية ملونة وذلك لإطلالة مشرقة.

أحيانا لابأس من عدم التأنق لبعض الوقت: تقول أوليفيا: يحتاج الجميع-وأنا منهم- للاسترخاء لبعض الوقت وعدم المبالغة في التأنق لذلك يمكنك أن تجدني أحيانا أرتدي الجينز.

كلمات مفتاحية

أوليفيا باليرمو

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة