تيشيرت البولو من لاكوست ضمن مجموعة عطور جديدة

في عشرينات القرن الماضي، أعلن رينيه لاكوست عن ولادة الملابس الرياضية المعاصرة بتصميمه الجديد لقميص البولو الأصلي L.12.12، وفي العام 2015، مجموعة عطر EAU DE LACOSTE L.12.12، المستوحاة من عناصر الأزياء الرجالية، تكشف الستار عن تجربة جديدة كلياً

مجموعة العطور

عطر EAU DE LACOSTE L.12.12 Jaune الجديد- المتفائل

في هذا الربيع، تقدم لاكوست (LACOSTE) لوناً عطرياً جديداً: العطر المشمس والمرح EAU DE LACOSTE L.12.12 Jaune، ليكشف عن الطاقة الإيجابية، والازدهار، والإشراق، الذي ينبض بالسعادة. يقول أنتوني ديلغرانج، مدير التسويق في بروكتر آند قامبل بريستيج: “إن وضع عطر LACOSTE L.12.12 Jaune يعني الكشف عن إيجابية القميص الأصفر المشرق، في صباح تشرق فيه الشمس”.

اجتمعت الجريب فروت مع الفلفل الوردي والنفحات الفوارة المنشطة لتقدم التفاح الذهبي الحلو واللذيذ الممزوج ببذور الكزبرة، على نفحات السرو اللطيفة، ونجيل الهند، وقاعدة من العنبر. وتحت السطح المتميز، تبرز النفحات الأساسية الحارة.

EAU DE LACOSTE L.12.12 Blanc– النقي

روعة ونقاء بانتعاش يشبه قميص البولو، ويفتتح هذا العطر بالجريب فروت المنعش، الذي تطغى عليه حرارة التوابل والهيل وإكليل الجبل، حول نفحات بارزة وعاطفية من مسك الروم في صميم العطر. أما نفحات الجلد، وجلد الغزال، ونجيل الهند، وخشب السيدار، فتقدم لمسة رجولية متهورة لقاعدة العطر.

EAU DE LACOSTE L.12.12 Bleu- القوي

رائحة رجولية بنفحات السرخس المائي تبرز فيها رائحة النعناع المنعشة، والسرخس الرطب، والجريب فروت الوردي، تتألق على قاعدة من الميرمية الفواحة وطحلب السنديان القوي. EAU DE LACOSTE L.12.12 Blue هو عطر قوي ذو تميز صارخ.

EAU DE LACOSTE L.12.12 Rouge- غني بالطاقة

كوكتيل حار تجتمع فيه عناصر الزنجبيل، والفلفل الأسود، والهيل، والشاي المثلج، والمانجو، والمندرين، لتجذبنا نحو نفحات خشبية غنية من الأكاسيا والجاوي الذهبي، واللابدانوم. EAU DE LACOSTE L.12.12 Rouge عطر غريب ومفعم بالطاقة.

EAU DE LACOSTE L.12.12 Noir- كثيف

نفحات عطرية معاصرة تجتمع فيها رائحة البطيخ المنعش، والريحان، واللويزة، والخزامى منتجة رائحة شوكولاتا داكنة، في اعتناق نابض بالإحساس للكشمير والكومارين والبتشول. EAU DE LACOSTE L.12.12 Noir عطر مكثف وليلي.

كلمات مفتاحية

تيشيرت البولو لاكوست

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة