“دار سارة” تطرح تشكيلة فساتين زفافها الجديدة

 

قدمت “دار سارة” أحدث تشكيلة من فساتين الأعراس ذات الطابع الأسطوري والسحر الأنثوي الطاغي على التصميم، فضلاً عن الفخامة المترفة واللمسات الرومانسية المبتكرة التي تخطف الأنفاس، ففوق التصاميم المبتكرة نجد الكريستالات البراقة والتي تخلق فرقا كبيراً بين التصميم الشائع و تصميم آخر يعد قطعة فنية جمالية متفردة .

ونجد أن مصمّمة الدار “جومانة الحايك” دائماً ما تستعين بأفضل الأقمشة والخامات الحصرية من فرنسا وإيطاليا فقط لتحويل الابتكارات البصرية إلى فساتين ملكية راقية تلبي حلم كل فتاة في يوم زفافها، وتضمن لكلّ سيّدة تعشق الأناقة أن تحصل على إطلالة فريدة ومظهر جذاب.

والجدير بالذكر أن جومانة الحايك أطلقت مؤخرا مجموعتها الأنيقة و الجديدة من الفساتين التي تصور السحر الأنثوي الخلاب عبر تصاميم و ظلال لونية تخطف الأنفاس، استخدمت فيها أجود المواد الخام المطعمة بكريستال سواروفسكي المبهر لإطلاق التشكيلة الجديدة من الفساتين الأنيقة والخلابة .

كما تعاونت الحايك مع العديد من المشاهير حول العالم كمغنية البوب الدولية “بريتني سبيرز”، وتتصور “الحايك” أن كل امرأة هي أميرة تليق عليها طلة البريق والإبهار، ومن شأن كريستال سواروفسكي أن يحقق ذلك التصور على أكمل وجه بالنسبة لها.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا