إطلاق عطر جديد باسم “أو دو غاغا” Eau De Gaga

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 24
  • جمال

قبل عامين، تخطّى أوّل عطور “لايدي غاغا” “لايدي غاغا فايم” Lady Gaga Fame، كلّ التقاليد والمعايير في قطاع صناعة العطور بفضل تقنيّته المبتكرة، فهو أوّل ماء عطر أسود يصبح شفّافاً عندما يتطاير من القارورة، النتائج مذهلة كالابتكار نفسه، فعطر “لايدي غاغا فايم” Lady Gaga Fame في طريقه لدخول تاريخ صناعة العطور من بابه الأوسع، نظراً إلى عدد القوارير المُباعة والجوائز التي حصدها عالميّاً.

تدعو “لايدي غاغا” في المغامرة العطريّة التالية، النساء والرجال في كلّ مكان إلى الاستمتاع بعطرها العالمي الجريء والجديد، إذ تقدّم “لايدي غاغا” وشركة “كوتي” Coty عطر “أو دو غاغا” EAU DE GAGA.

“أو دو غاغا” Eau De Gaga عطر غامض يزاوج بكلّ جرأة بين عناصر متنوّعة تمنح العطر جاذبية متميزة، وبالتالي، تنبض تركيبة العطر بقلب جميل من شذا البنفسج الأبيض، هذه الزهرة الفاتنة التي تجمع بين الجاذبية الأنثويّة والذكوريّة، ولتخفيف هذه الحدّة الخشبيّة الزهريّة، تفتتح العطر نفحة قويّة من اللايم المنعش الذي يفيض حيويّة، من ثَمّ يعتق العطر تدريجياً ليخلّف أريجاً شاعريّاً يفوح من الجلد، ممّا يضفي حسّاً رائعاً على العطر.

وتعكس قارورة “أو دو غاغا” Eau De Gaga سمات العطر، إذ تجمع في جماليّة تصميمها بين الطابعين الأنثوي والذكوريّ، فخطوطها الصارمة والطلاء الأسود المصقول الذي يكسوها، يمنحانها إطلالة جريئة ببساطتها، وكلمسة إضافيّة من الرفاهيّة، زُخرفت مقدّمة القارورة بلوحة فضّية طُبعت عليها كلمتا “باريس – نيويورك” والرقم 001. يعكس اسما المدينتين التي انتشرت فيهما سمعة مختبرات “هاوس” عالمياً، في حين يحمل الرقم 001 في طيّاته بداية قصّة طويلة لم تكتمل أحداثها بعد، تُقدّم النسخة الأكبر التي تبلغ سعتها ?? ملل لأشدّ معجبي “لايدي غاغا” في علبة مجوهرات حمراء أنيقة حيث توجد القارورة على بطانة مترفة من المخمل الأسود.

كلمات مفتاحية

Eau De Gaga أو دو غاغا عطر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا