أشهر الخلافات بين المشاهير عام 2014

ظهرت العديد من الخلافات بين المشاهير هذا العام حتى بدا أن الجميع يتشاجر مع بعضه البعض، من كان منهم محقاً في رأيك؟

مشاهير تذكركم بأشهر الخلافات لعام 2014:

سنوب دوج وإيجي أزيليا:

في أكتوبر الماضي اشتعل الخلاف بين سنوب دوج وإيجي أزيليا على تويتر والإنستجرام حتى وصل إلى تبادل السباب، وبدأت المشكلة عندما سخر سنوب دوج من مظهر إيجي أزيليا على الإنستجرام وتصاعد الأمر بمرور الوقت ليصل إلى إهانة سنوب دوج لصديق إيجي أزيليا لاعب فريق لكرز نيك يونج انتهت المشكلة بتدخل مغني الهيب هوب الشهير تي آي واعتذار سنوب دوج.

جوينث بالترو مارثا ستيورت:

تزايدت المنافسة المهنية بين جوينث بالترو مارثا ستيورت، حتى وصلت إلى تبادل التصريحات الحادة بينهما، جوينث بالترو كانت قد افتتحت مجموعة “ذا جوب” الجديدة والتي تنافس مؤسسة مارثا ستيورت وقد علقت مارثا ستيورت في أحد المرات قائلة: “يجب أن تتوقف جوينث بالترو عن محاولة أن تكون مارثا ستيورت الجديدة”- وقد اعترفت جوينث بالترو في مرات سابقة قبل هذا التصريح أنها تتعلم الكثير من مارثا ستيورت- وقد ردت بالترو على هذا التصريح قائلة: ” من الواضح أن مارثا تعتبر مجموعة “ذا جوب” منافسة لها ثم قامت بالترو بتوظيف ليزا جيرش المدير التنفيذي في مؤسسة مارثا ستيورت لإدارة مجموعة “ذا جوب”.

جاستين بيبر وأورلاندو بلوم:

وصل الخلاف بين كل من جاستين بيبر وأورلاندو بلوم إلى درجة التشابك بالأيدي حيث شوهد الاثنان يتشاجران داخل المطعم الشهير “إبيزا” في يوليو الماضي، وحسب الفيديو المصور للحادثة قام بلوم بلكم بيبر وانتهت المشاجرة بمرافقة جاستين بيبر لخارج المطعم، لا نعلم بعد أسباب هذا الخلاف إلا أن العديد من المشاهير يقفون إلى جانب أورلاندو بلوم في هذا الخلاف.

المغنية الأمريكية أدربان بايلون وآل كارداشيان:

دافعت كل من كيم وكلوي كارداشيان عن شقيقهما روب كارداشيان في خلافه مع صديقته السابقة المغنية الأمريكية أدربان بايلون في يوليو الماضي، حيث قالت بايلون في إحدى المقالات أن علاقتها بروب وظهورها معه في البرنامج الواقعي ” كيبنج أب ويذ ذا كارداشيان” أثر سلباً على حياتها المهنية، وقد علقت كيم كارداشيان في تويتر على ذلك قائلة: ” من الغريب حقاً أن علاقتها بنا قد أثرت على حياتها المهنية على الرغم من أن السبب الوحيد لنشر هذه المقالة عنها هو وجود اسم كارداشيان فيها”، وذكرت بايلون في وقت لاحق أن ماقصدته هو رغبتها أن يعرفها الناس بإنجازاتها الشخصية وليس لأنها الصديقة السابقة لروب كارداشيان.

نايا ريفيرا وكيم كارداشيان:

بدأ الخلاف في نوفمبر الماضي بعد ظهور كيم كارداشيان في إحدى جلسات التصوير حيث انتقدت ريفيرا الصور العارية لكيم في هذه الجلسة، وكتبت معلقة على الإنستجرام: ” أعتقد أنه من الخطأ أن تقوم بمثل هذه الأعمال ولديك طفلة”. لم تعلق كيم على ذلك بينما كتب أحد أصدقائها جونثان شيبان معلقاً على ريفيرا قائلاً: ” لماذا تكتبين هذا النوع من التعليقات السخيفة. من تظنين نفسك؟”.

تيلور سويفت وكيتي بيري: 

بدأ الخلاف في سبتمبر الماضي بعدما صرحت تيلور سويفت أن أغنيتها الجديدة “باد بلود” تتحدث عن مشاعرها اتجاه إحدى المغنيات لم تذكر من بوضوح إلا أنه بدا واضحاً أنها تتحدث عن كيتي بيري ( قامت كيتي على ما يبدو بالتعاقد مع أثنان من الراقصين بينما كانا يعملان مع تيلور سويفت). وكتبت كيتي بيري على تويتر معلقة على هذا الأمر قائلة: “يبدو أن ريجينا جورج-وكانت إحدى الفتيات المتنمرات في فيلم شهير- قد عادت من جديد” تطور الأمر لتبادل السباب بين أصدقاء تيلور سويفت وكيتي بيري.

أريانا جراندي وبيت أدلر:

بدأ الخلاف عندما علقت الممثلة المعروفة والمذيعة بيت أدلر على المغنية أريانا جراندي قائلة: ” أنها ترتدي الكثير من الملابس الغير وسخيفة لدرجة لا تصدق”. وهو ما علقت عليه أريانا على تويتر مازحة: “بيت أيضاُ كانت لديها إطلالات غريبة في الثمانينيات” وردت بيت على ذلك قائلة: ” كنت ألبس ملابس غربية في ذلك الوقت فعلا و أعتقد أن أريانا ذات صوت جميل”.

نيكي ميناج وليتل كيم:

امتد الخلاف بين نيكي ميناج وليتل كيم لسنوات طويلة وتصاعد في أغسطس هذا العام عندما انتقدت كيم الأغنية الجديدة لنيكي ميناج. لم تعلق نيكي على ذلك إلا أنه كان لنيكي ميناج الكثير من التصريحات الحادة بخصوص كيم في الأعوام السابقة.

 

 

كلمات مفتاحية

آل كارداشيان أدربان بايلون أريانا جراندي أورلاندو بلوم بيت أدلر تيلور سويفت جاستين بيبر كيتي بيري كيم كارداشيان ليتل كيم نايا ريفيرا نيكي ميناج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا