Kourtney Kardashian كورتني كارداشيان

ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من أصول أرمينية، هي الشقيقة الكبرى للممثلة “كيم كارديشيان”، أنهت دراستها الثانوية في (كاليفورنيا) في مدرسة كاثوليكية للفتيات فقط؛ ثم انتقلت إلى (دالاس) ثم إلى (أريزونا)؛ حيث درست التمثيل المسرحي.

بدأت “كارديشيان” خطوتها الفنية الأولى في عام 2005 بالمشاركة في برنامج تليفزيون الواقع Filthy Rich: Cattle Drive؛ والذي منحت كل أرباحها فيه للجمعيات الخيرية، وبعدها بعامين تم اختيارها مع باقي عائلتها من قبل مجلة E! الترفيهية للقيام ببطولة مسلسل تليفزيوني أخر ينتمي إلى تليفزيون الواقع؛ يحمل اسم Keeping Up with the Kardashians؛ والذي حقق نجاحًا كبيرًا جعله يمتد لعدة مواسم؛ حمس صناعه لصنع برنامجًا مماثلًا لها وشقيقتها الصغرى “كلوي” فقط يحمل اسم Kourtney and Khloé Take Miami، تم إصداره عام 2009، وتلاه Kourtney and Kim Take New York عام 2011.

عن حياتها الشخصية؛ فقد بدأت “كارديشيان” في مواعدة رجل الأعمال الثري “سكوت ديسيك” في عام 2007، وشهدت علاقتهما الكثير من التقلبات، وانفصلا وعادا إلى بعضهما أكثر من مرة، إلا أن علاقتهما مستقرة في الفترة الحالية، وينتظران قريبًا طفلهما الثالث سويًا.

فيلموجرافيا

Filthy Rich: Cattle Drive

Keeping Up with the Kardashians

Kourtney and Khloe Take Miami

Kourtney and Kim Take New York

Khloé & Lamar

One Life to Live

Kourtney and Kim Take Miami

يمكنك أيضا قراءة More from author