جورجيو أرماني يقدم عطره PIVOINE SUZHOU

تقدّمGiorgio Armani عطر Pivoine Suzhou، كأحدث إضافة ضمن تشكيلة ” Les Eaux” وأول عطور مجموعةArmani/Privé المستوحاة من حدائق آسيا الأسطورية.

يُجسّد Giorgio Armani جوهر مجموعات أزيائه الراقية في عطور حصرية فاتنة، تم تصميم وابتكار كل عطر ضمن مجموعةArmani/Privé بكل الدقة والإتقان، وتم استخلاص مكونات العطر من مواد خام نادرة ومضيئة، صناعة العطور بإبداع فني صُمم لمنح لحظات نقية نابضة بالعاطفة.

تتألف مجموعةArmani/Privé من أربعة عطور دائمة التطور بصورة تكشف كل مرة عن جوانب مختلفة لرؤية المصمم لمفهوم الفخامة، فتشكيلة“Les editions Couture” تتوفر بكميات محدودة، مستوحاة من أحدث تصاميم مجموعة عروض أزياء الربيع/الصيف، في حين تحتفل مجموعة“La Collection” ، بأروع المكونات العطرية الأسطورية، أما تشكيلة“Les Mille et Une Nuits” ، فتجسّد بذخ الشرق، بينما تمثل مجموعة“Les Eaux” قصيدة مشرقة تتغنى بالطبيعة، وتذكّرنا بالحدائق الأسطورية. 

مع عطر Pivoine Suzhou، يجددGiorgio Armani مفهوم عطر أو دي تواليت Eau de Toilette، الذي يجمع بين الأناقة والنضارة والشغف العاطفي الناعم.

يحتفل عطر Pivoine Suzhou أيضاً بالفاوانيا التي تُعدّ أروع زهرة صينية محبوبة، ورمز الإمبراطورية الصينية القديمة، فهي تمثل السعادة والنعمة والرخاء، يتميز زهر الفاوانيا بجمال أزلي يشع ضياء، فهو فاتن بنعومته، عدا عن الجمال المتفرد لشجرة الفاوانيا الصينية القديمة، إيقاع عطري مشرق من اليوسفي والفلفل الوردي والتوت، تتخلله لمسة فاكهية-تابلية، أما عبق الفاوانيا الفاخر بعذوبة والأنثوي للغاية، فيُعزز من سحر كثافته روح الورد المئوي وخلاصة الورد، يطوّق البشرة عبق شبيه بلمسات شمس الصباح الدافئة بنعومته وجاذبيته النابضة بالمسك وخلاصةorcanox* العنبرية مع لمسة من البتشول.

كلمات مفتاحية

جورجيو أرماني

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا