إكتشفي نفسك مع Smoky Story Palettes من بورجوا

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 12
  • جمال

ظل عيون توب كوت مع لمعان مركز للغاية، مسحوق بملمس كريمي يدخله ظل أساس base shadow primer، هي ملامح الصيغة الجديدة والفنية للعيون السموكي، في لوحة من ثماني ظلال عيون.

بالإضافة إلى 3 ظلال عيون متناغمة هناك “لمسة الضوء” جيل جديد من الـ توب كوت الموحد، يمنح هذا الحجاب الشفاف الذي يحتوي على لمعانٍ منسق لمسة ضوء خفية إلى عيون السموكي، ينير هذا النوع من المكياج ويحافظ على لونه في نفس الوقت.

يتم إستخدام الـ توب كوت على شكل طبقة صلبة على الجفن من أجل الحصول على عينين سموكي مع لمعانٍ ناعم، أو على شكل لمساتٍ صغيرة على مناطق رئيسية هي: الزاوية الداخلية للعين من أجل المزيد من الضوء، القوس لفتح العين، ووسط الجفن لجعل القزحية تتألق أكثر، على جذور الرموش للمسة من البريق.

1. إستخدمي الظل الأفتح تحت القوس مباشرةً، لتعزيز وتجانس الجفن

2. إستخدمي الظل المتوسطي على الجفن المتحرك لطلة أكثر كثافةً

3. إستخدمي الظل الغامق على جذور الرموش لتشديد الطلة

4. إستخدمي لمسة الضوء وكأنه طبقة صلبة من الـ توب كوت من أجل مكياج سموكي لمّاع، أو عى شكل لمسات صغيرة تبعاً للمزاج.

توفر صيغة المسحوق الكريم للوحةSmoky Story جودة مزيج استثنائية ونتيجة متجانسة، من السهل للغاية مزجه وإستخدامه، تحتوي الصيغة على أساس متكامل للجفن، يدوم لـ 12 ساعة.

ومع الفرشاة المزدوجة الإستعمال، يصبح وضع الماكياج عملية سهلة من خلال إستخدام لوحة Smoky Story، طرفها مثالي لمزج الظلال الخفيفة والمتوسطة، ويسمح بتحديدٍ دقيق للظلال الداكنة من أجل تأثيرٍ شبيه بالكحل.

كلمات مفتاحية

Smoky Story Palettes

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا