pelin karahan بيلين كاراهان

ولدت النجمة الجميلة “فيلدان بيلين كاراهان” في السادس من أكتوبر عام 1984، في مدينة صغيرة بالقرب من العاصمة التركية أنقرة.

أنهت دراستها الثانوية من مدرسة صوقولو محمد باشا بمدينة أنقرة، ثم توجهت لدراسة السياحة والفنادق في جامعة الأناضول، في مدينة اسطنبول.

تروي بيلين في حوار أجري معها مؤخرًا لصالح جريدة حريت التركية عن طفولتها البائسة لأول مرة وتخلي والدها عنها وعن والدتها وهي بعمر الثمانية أشهر، وزواج والدتها للمرة الثانية ثم طلاقها، حيث قالت: تزوجت والدتي بعد أن تركنا أبي، وأنجبت ولدًا، وقبل عشر سنوات طلقت والدتي للمرة الثانية. النساء والأطفال ينظر لهم بمنظور مختلف هنا، وفي تلك الأثناء كنا نعيش في بلدة صغيرة تشبه مدينة أزمير، النساء فيها والأطفال أكثر عرضه للخطر كونهم ضعفاء، أو هكذا يراهم المجتمع، عاجزين وغير كفء، وأحيانًا يحيط بك أناس لديهم عقلية سيئة، لكن أمي كافحت ووقفت على قدميها، لكننا عانينا كثيرًا من مشاكل مادية، وفي المرحلة الثانوية لم يكن لدينا نقود حتى أتمكن من الالتحاق بالمدرسة، لكن أستاذي أعطاني منحة بسبب تفوقي الدراسي، رغم ذلك لم أشعر قط بفقدان الأب في حياتي، ما كنت لأعرف ماذا تعني تلك الكلمة من الأساس، ولم أعرف يومًا كيف يكون ذلك الإحساس، ولم أرى ذلك الرجل إلا مرة واحدة في عمر السابعة عشر، ولم أراه بعدها، لقد عشنا أنا وأمي كل شيء معًا، وفعلنا كل شيء مع بعضنا البعض، بكينا وضحكنا وعانينا، ثم جاء رجل يقول “أنا موجود”!! عذرًا لكننا “لم نعد موجودين”.. في النهاية لم أعرف ذلك الرجل أبدًا.

بعد تخرجها من الجماعة لم يكن معها نقود على الإطلاق ولم يكن لديها منزل في اسطنبول ولم تدري ماذا تفعل، ثم قررت الذهاب إلى وكالة إعلانات ربما تتمكن من الظهور في بعض الإعلانات والحصول على النقود مقابل ذلك، وفي تلك الأثناء عرض عليها دور أصلى في مسلسل سنوات الصفصاف حيث كانت الشركة المنتجة تبحث عن وجه جديد بمواصفات بيلين كاراهان تمامًا.

وقد حظيت الدراما الشبابية سنوات الصفصاف على نجاحًا كبيرًا جدًا في تركيا والوطن العربي، وغيرت حياة بيلين كاراهان تمامًا.

تزوجت بيلين كاراهان للمرة الأولي في أكتوبر 2011 من مدرب اللياقة البدنية إردنش بيكير أوغلو في مدينة برشلونة الإسبانية، ولكن سرعان ما انتهت تلك الزيجة بالطلاق عام 2013.

تزوجت بعد ذلك للمرة الثانية بشكل مفاجئ منذ ثلاثة أشهر من رجل الأعمال التركي «بدري جونتاي»، وكشفت مؤخرًا تفاصيل تلك الزيجة حيث قالت أنها تعرفت عليه في صالة الألعاب الرياضية، حيث كانت تلعب كرة السلة يومًا، ووقعت على الأرض، وأصيبت في ركبتها، ثم نصحها أصدقائها بالذهاب إلى الطبيب، وفي تلك الأثناء سمعت صوت «بدري» يتردد على مسامعها ويصدق على كلام أصدقائها، وفي اليوم التالي وجد رقم هاتفها، واتصل بها للاطمئنان على صحتها، ثم عرض عليها الخروج معا للعشاء في أحد المطاعم، وهكذا بدأت العلاقة التي لا تعرف بيلين حقًا إن كان مخطط لها مسبقًا أم لا.

أما تلقيها عرض الزواج فكان مفاجئ لها وغريب، حيث قالت: في تلك الليلة التي خرجنا بها للعشاء قال لي “أنا سأتزوج بكِ”، وأنا ضحكت فقط، كنتُ سعيدة جدًا، قبل ذلك كنت وحيدة، ولم أكن أريد أحدًا في حياتي، وبعد ثلاثة أيام أصبحنا عاشقين، وبعد حوالي أربعين يومًا سافر إلى هونج كونج من أجل أمر يتعلق بعمله، كنا نتحدث في تلك الأثناء، لم أقل “لا” بخصوص عرض الزواج ولم أدري لماذا، ولكن كنت أشعر أنني سعيدة.

قالت كذلك: ربما أكون قد ذهبت إلى طاولة الزواج بسرعة البرق، لكنني لم أكن يومًا فتاة مسئولة من أحد، لم يتولى أحدًا مسؤوليتي، لقد تربيتُ مع أمي، دائمًا كسبت النقود بنفسي، وقدمت الدعم لعائلتي على الدوام، حتى الآن لم يمسك بيدي أحدًا من قبل ويقول لي “أنتِ ارتاحي”، لكن بدري فعل ذلك، ولم أقصد بذلك الدعم المادي فقط.

عاودت الجميلة بيلين كاراهان الظهور على الشاشات مجددًا من خلال الدراما الملحمية الشهيرة القرن العظيم، والمعروفة عربيًا باسم حريم السلطان، والتي جسدت فيها بيلين دور السلطانة مريم الابنة الوحيدة للسلطانة هويام والسلطان سليمان القانوني.

أعمالها الفنية

سنوات الصفصاف

القرن العظيم (حريم السلطان)

كلمات مفتاحية

pelin karahan بيلين كاراهان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا