عرض “سراي عابدين” منتصف مارس القادم

يتم التحضير حاليا لعرض مسلسل ” سراي عابدين ” الجزء الثاني قبل ماراثون رمضان القادم بعد أن انتهي فريق العمل من تصوير مشاهده حيث ستشهد العديد من التطورات على مستوى الدراما.

وسيشهد هذا الجزء تفاقم الصراع بين نساء القصر وعودة الملكة الأم مرة أخرى إلى القصر بعد أن تم استبعادها، كما أن الحلقات المتبقية من العمل 13 حلقة فقط من المقرر أن يتم عرضها بشكل أسبوعي على مدار ثلاثة أشهر كاملة قبل رمضان.

ويشارك في بطولة مسلسل “سراي عابدين” كل من يسرا وقصي خولي ونيللي كريم ونور و الفنانة الشابة ريم مصطفي بديلة عن غادة عادل إلي بقية الفنانين الذين تم الاستعانة بهم في الجزء الأول والذي تخطي عددهم 50 فنان وفنانة، والمسلسل تأليف الكويتية هبة مشاري حمادة، وإخراج السوري شادي أبو العيون السود.

كما لن يكن هناك اختلاف كبير بين الجزأين الأول والثاني لأن هناك شكلا واضحا للحلقات وللمشاهد؛ لأن أحداث الجزء الثاني موجودة منذ بدأ تصوير الجزء الأول ولم تكتب خصيصا كما يتوقع البعض بعد نجاح الجزء الأول.

ومن جهة أخرى أشادت الفنانة يسرا بالمخرج السوري شادي أبو العيون السود مؤكدة على دقة إخراجه وحسن تقديمه وخبرته وقوة أدائه، حيث قالت: “شادي مخرج جيد كما أن معظم فريق العمل القديم موجودون ويعملون بنفس الحماس والحب، لذلك فالعمل بالنسبة لي وحدة واحدة”

كلمات مفتاحية

سراي عابدين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة