إطلاق 3 أغنيات مصوّرة لزياد ودنيا وحلا

 

 بعد إعلان “بلاتينوم ريكوردز” عن إطلاق حلّتها الجديدة، كشفت الشركة عن تصويرها 3 أغنيات جديدة للفنّانين زياد خوري، ودنيا بطمه، وحلا الترك.

تم تصوير الأغنية الأولى لنجم الموسم الثاني من برنامج “آراب آيدول” زياد خوري، والتي حملت عنوان: “خلّينا نتكتك”، مع المخرج أحمد عبد القادر، وهي من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع ميشال فاضل، ومن المتوقع بدء بثّ الكليب اعتباراً من 18 نوفمبر الحالي.

أما فيديو كليب دنيا بطمه فهو لأغنية “حبّك عسل” من ألبومها الجديد، والأغنية من كلمات عبدالله العماني، وألحان وتوزيع حسام كامل، وقد تم تصويرها مع المخرج الجنوب أفريقي جاك مولدر.

أما حلا الترك، فستشهد المرحلة المقبلة من مسيرتها تغييرات جذرية مرتقبة وضعتها “بلاتينوم ريكوردز” في خانة “المفاجأة”, وفي هذا السياق، تولّى المخرج جاك مولدر تصوير كليب مُقتَضَب، يبدأ عرضه اعتباراً من 25 نوفمبر ويسلّط الضوء على المرحلة السابقة من حياة حلا، انطلاقاً من أولى إطلالاتها الغنائية في سنٍّ مبكرة، مروراً بما قدّمته عبر مسيرتها الفنية اليافعة، ووصولاً إلى اليوم الذي يشهد حصول “النقلة النوعية” في أداء حلا وإطلالتها بموازاة شكل ومضمون أغنياتها.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author