ليام نيسون يحضر العرض الأول لفيلمه الجديد Taken 3

قام النجم العالمي ليام نيسون بحضور العرض الأول لفيلمه الجديد “Taken 3″، والذي تم عرضه في مدينة برلين بألمانيا، وظهر النجم بمظهر أنيق، حيث كان يرتدى ملابس أنيقة من اللون الأسود، كما شاركه حضور العرض مخرج العمل “أوليفييه ميجاتون”. 

ومن المتوقع إطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية الأمريكية في 9 يناير 2015 المقبل، وقد شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين، منهم “ماجى جريس”، و”فوريست ويتيكر”، و”ليام نيسون”، و”دوجراى سكوت”، ومن إخراج “أوليفييه ميجاتون”.

هذا ويعتبر فيلم “Taken 3” من أفلام الأكشن والمغامرة؛ حيث يروى قصة “بريان ميلز”، وهو أحد الشخصيات الشهيرة التي تعمل بالحكومة، والذي تم اتهامه بجريمة قتل بلا رحمة، فتم متابعته وترقبه من قبل السلطات المسئولة، بينما يحاول هو جاهدا لإظهار القاتل الحقيقي وتبرئة نفسه.

والجدير بالذكر أن الممثل ليام نيسون وافق على المشاركة في الجزء الثاني من فيلم ” تيد”، وسوف يضم الفيلم أيضاً أماندا سيفريد، التي ستكون بطلة الجزء الثاني من هذا الفيلم الكوميدي، وسيستمر مارك وولبيرغ في أداء شخصية صديق الدب المتكلم “تيد”، كما سيقوم ماكفارلن بالأداء الصوتي لشخصية الدب، ومن المقرر عرض الجزء الثاني من الفيلم في السادس عشر من يونيو العام المقبل.

كلمات مفتاحية

Taken 3 ليام نيسون

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا