10 نصائح للقضاء علي مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف

الهواتف الذكية اليوم من الاشياء الاساسية التي لا غني عنها، ولكن يعاني كثير من مستخدمي الهواتف الذكية من ارتفاع درجة حرارة الهاتف، إليكم عدة نصائح تساعدكم في الحفاظ على درجة حرارة الهاتف من الارتفاع.

10 نصائح للقضاء علي مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف

10 نصائح للحفاظ على درجة حرارة الهاتف الذكي من الارتفاع

  1. عند استخدام الهاتف الذكي احرص على عدم ترك الهاتف في وسط مرتفع الحرارة مثل تركه داخل السيارات في فصل الصيف، أو تركه فترة طويلة تحت أشعة الشمس.
  2. أثناء شحن الهاتف تجنب استخدامه بقدر الإمكان، وتأكد من غلق جميع التطبيقات عليه، وتوقف عن استخدام الإنترنت، فذلك يساعد على شحن الموبايل بشكل أسرع، وفي حالة ارتفاع حرارته أثناء الشرح افصل الهاتف عن الكهرباء حتى يبرد، ثم استكمل شحنة.
  3. استخدم الشاحن المعتمد من قبل الشركة المصنعة للهاتف، وذلك لأن استخدام كابل غير معتمد قد يؤدي إلى سخونة الجزء السفلي من الهاتف اثناء عملية شحن الهاتف الذكي.
  4. توقف عن استخدام التطبيقات المستهلكة للطاقة لفترات طويلة، ويمكنك تحديد ذلك من خلال مراجعة استخدام أداء البطارية أو من خلال إعدادات الهاتف.
  5. تجنب استخدام الالعاب لفترات طويلة على الهاتف الذكي، فهي تعمل على استهلاك طاقة الهاتف بسرعة كبيرة، وبالتالي رفع درجة حرارته.
  6. استخدم سطوع الشاشة على القيمة المتوسطة خاصة عند مشاهدة بعض مقاطع الفيديو لفترات طويلة، فذلك يعمل على توفير طاقة الهاتف.
  7. تأكد من استخدام احدث اصدار من النظام الخاص بالهاتف الذكي لديك، وكذلك التطبيقات، في العادة تأتي هذه التحديثات لحل مشاكل الهاتف وخاصة المتعلقة باستهلاك الطاقة.
  8. قم بإلغاء تنشيط المزايا التي لا تستخدمها مثل البلوتوث، الـ gps، الـ wifi.
  9. تجنب تشغيل التطبيقات اثناء استخدامك للكاميرا الخاصة بالهاتف وتصوير مقاطع الفيديو، فذلك يساعد في تخفيض استهلاك الطاقة.
  10. تأكد من عدم وجود أى مشكلات متعلقة بـ البطارية الخاصة بالهاتف أو في الشاحن الخاص به.

يمكنك أيضا قراءة More from author