​حمدي الميرغني​ يلتقي عرضا فنيا مِن أحمد السبكي

حمدي المرغيني و اسراء  

صرح الفنان حمدي الميرغني أنه قد تلقي عرضاً فنياً من المنتج المصري احمد السبكي ، وذلك من خلال بطولة فيلم كوميدي جديد يجمعه بزوجته الفنانة الشابة إسراء عبد الفتاح، ويذكر ان لم يجمع بين الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة اسراء عبد الفتاح اي اعمال فنية خارج مسرح مصر. ولكن عمل الفنان الواعد حمدي الميرغني مع معظم ابطال مسرح مصر خارج المسرح، 

تفاصيل عرض السبكي للميرغني

تلقي الميرغني العرض من احمد السبكي ولكنه لم يكشف عن تفاصيله، وايضاً لم يرد بالرفض او القبول، وقال ان العمل الفني لم يتحدد بعد. فلم يتم أخذ أي خطوات لتنفيذ الفيلم، كانت مجرد جلسات للمحادثات في تفاصيل العمل.

يذكر ان في الاونة الاخيرة نشر كل من الفنان حمدى الميرغني وزوجته فنانة مسرح مصر اسراء عبد الفتاح صوراً لهم في جلسات تصوير تتمتع بالطابع الرومانسي والتي تعكس مدى سعادة الزوجين بزواجهما، ويتمنى الجمهور للزوجان حياة هنيئة مليئة بالسعادة. وقد تعرف الفنان حمدى الميرغني علي زوجته إسراء عبد الفتاح من خلال العمل سويا في مسرح مصر.

كان مسرح مصر هو ملتقي هؤلاء الفنانين النشائين فقد كان مسرح مصر مجرد فكرة وحلم للفنان اشرف عبد الباقي، وكان نوع جديد من المسرحيات لكنه علي شكل حلقات، حلقة واحدة اسبوعياً، بعد نجاح الموسم الأول من مسرح مصر تشجع فريق العمل علي التحضير لموسم ثاني من تلك المسرحيات.

وقد كان أول ظهور فني للفنان حمدي الميرغني ضيف شرف في مسلسل راجل وست ستات بطولة جماعية وكانت تجمع الفنان أشرف عبد الباقي و الفنان سامح حسين. ينتمي الفنان حمدي الميرغني إلي عائلة فنية فخاله هو الفنان سليمان عيد، جده هو الفنان الضيف أحمد. 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author