يسرا تفرض شروطها على فريق عمل مسلسلها لدينا أقوال أخرى رمضان 2018

يبدو أن التوتر الذي باتت تعيشه الممثلة المصرية يسرا بهدف الانتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد، دفع بـ يسرا إلي طلب إلغاء جميع الاجازات لجميع الفنانين والعاملين بالمسلسل، كما أنها قد طلبت تكثيف ساعات التصوير لتصل إلي حوالي ستة عشر ساعة في بعض الايام.

يسري هي ممثلة مصرية قدمت عددًا كبير من الأعمال في السينما المصرية، الداما التفزيونية، وهي أيضًا سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي، بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 علي الشاشة الفضية، تبرر عملها في بداياتها ببعض الأفلام التى قد لا ترقي إلي مستوي فني جيد بقولها: “عندما بدأت كانت بداخلي شحنة كبيرة للتمثيل، وكان مجرد تفريغها يرضيني وشيئًا فشيئًا أدركت الفرق بين الانتشار والاختيار”، قبل الإشتغال في مجال الفن والسينما، استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر حتي استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات القرن العشرين ومطلع التسعينيات.

لدينا أقوال اخري

يسرا تفرض شروط علي فريق عمل مسلسلها الرمضاني الجديد

استقرت الفنانة يسري بالإتفاق مع المخرج محمد علي ومع شركة العدل جروب، علي اسم “لدينا أقوال أخري” ليكون هو الإسم النهائي لمسلسها في رمضان المقبل، وهذا بعدما كان اسم العمل متداولًا بإسم “بني يوسف” منذ بداية تصوير المسلسل.

وفي سياق مختلف أوشك مخرج العمل محمد علي الإنتهاء من تصوير الأسبوع العاشر من العمل، حيث يتكثف التصوير حاليًا من أجل إنتهاء التصوير قبل حلول شهر رمضان المبارك، حتي يتفرغ إلي منتاج ومكساج الحلقات النصفية الأخيرة من المسلسل.

مسلسل “لدينا أقوال أخري” يشارك في بطولة المسلسل بجانب يسري، نجلاء بدر، شيرين رضا، النجم أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبي، تيام مصطفي قمر، لبني ونوس، رولين وضاح، هدي المفتي، وآخرون.

والمسلسل هو من تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، إبراهيم محسن، خالد أبو بكر، إخراج محمد علي، والمسلسل من إنتاج العدل جروب.

يمكنك أيضا قراءة More from author