يسرا تغير اسم مسلسلها في رمضان 2018 إلى لدينا أقوال أخرى

تفضل النجمة يسرا كل عام في مسلسلها في رمضان اختيار عدة أسماء حتى تستقر على الإسم النهائي للمسلسل، وبالفعل قامت النجمة يسرا بتغيير إسم مسلسها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2018 من “بني يوسف” إلى “لدينا أقوال أخرى”.

يسرا

“لدينا أقوال أخرى” الإسم الجديد لمسلسل يسرا رمضان 2018

  • استقرت النجمة يسرا بالاتفاق مع المخرج محمد علي وشركة العدل جروب، على إسم ” لدينا أقوال أخرى” كإسم نهائي لمسلسلها الجديد فى شهر رمضان المقبل بدلًا من إسمه القديم “بني يوسف”، وقد تم عقد جلسات عمل مع المؤلفين والمخرج محمد علي لهذه الغاية.
  • وذلك بعدما كان اسم العمل متداولا باسم “بني يوسف” منذ بداية التصوير، وكان القائمين على العمل قد أعلنوا منذ البداية أن إسم العمل سيكون مؤقتاً، ولكن انشغال فريق العمل خلال الفترة الماضية بالانتهاء من كتابته وتصوير المشاهد قد أجل إعلان الإسم النهائي له.
  • تدور أحداث المسلسل حول مستشارة قانونية كبيرة تتصف بالنزاهة، تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها، يغير من شخصيتها، وتتورط بعد ذلك في إحدى القضايا.
  • ويعمل مخرج العمل محمد علي على الانتهاء من تصوير الأسبوع العاشر من العمل، حيث يسعى إلى انتهاء التصوير قبل حلول شهر رمضان المعظم، ليتفرغ لمونتاج ومكساج الحلقات النصف الثاني من المسلسل.
  • مسلسل “لدينا أقوال أخرى” يشارك فى بطولته النجوم: يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبى، تيام مصطفى قمر، لبنى ونوس، رولين وضاح، هدى المفتى، وآخرون، والمسلسل من تأليف عبد الله حسن، أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، إخراج محمد على من إنتاج العدل جروب.
  • ومن المقرر أن تطلق شركة العدل جروب الفيديو الترويجي للمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة بالإضافة إلى الملصقات الدعائية الخاصة به والتي ستقوم بتنفيذها القنوات العارضة للعمل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author