يسرا تساعد ندى موسى في الحلقة 21 من مسلسل الحساب يجمع

لجأت ندا موسى “عبير” الى يسرا “المعلمة نعيمة” لحل  مشكلتها ،  فتوافق  يسرا- مسلسل الحساب يجمع  “نعيمة” وتقوم بالاتفاق معها على تدبير كمين للإيقاع بدكتور وليد، لتقوم بفضحه عند زوجته،  ثم تساومه، جاء ذلك ضمن أحداث الحلقة ال21 من مسلسل الحساب يجمع.

 

يسرا تساعد ندى موسى في الحلقة 21 من مسلسل الحساب يجمع
دكتور وليد

 

يسرا- مسلسل الحساب يجمع تقرر مساعدة عبير

شهدت الحلقة ال21 لجوء عبير الى المعلمة نعيمة حتى تحكي لها ما حدث من الدكتور وليد، وتظهر وهي تبكي لها و تستنجد بها حتى توافق على مساعدتها في حل هذه المشكلة.

أوضحت عبير لنعيمة أنها استأمنت هذه الناس، ثقة فيها لانها من رشحتها للعمل معهم، وهي التي تسببت في عملها لدي منزلهم، فتقوم نعيمة تهدئتها ووعدتها بحل هذه المشكلة.

ثم يظهر كرم وهو يتحدث في التليفون و يطلب من أحد الأشخاص أن يساعده في ادخال موبايل الى السجن، هذا الموبايل يحمل فيديو خاص تظهر به ميادة، يرغب كرم بتهديدها و اللعب معها من خلاله.

تذهب يسرا إلى كرم و تتحدث معه عن ما فعله الدكتور وليد بعبير دون أن تفصح له عن اى تفاصيل، فظن أنها علمت بفعلته مع ميادة التي قام هو ايضًا بتصويرها دون علمها و تهديدها بالفيديو.

 

يسرا تساعد ندى موسى في الحلقة 21 من مسلسل الحساب يجمع
عبير تستنجد بنعيمة “يسرا- مسلسل الحساب يجمع “

يسرا- مسلسل الحساب يجمع تستعد لتأخذ حقها

تطلب نعيمة من كرم أن يستعد للذهاب معها في مشوار لتأخذ حقها من الدنيا، فتبدأ تتذكر الظلم الذي تعرضت له من الدنيا و التهم التي لفقت إليها دون أن تكون السبب فيها و دون ان تفعل شىء.

يذكر أن مسلسل الحساب يجمع تم تصويره بالكامل في جزيرة الوراق على النيل، وهو من بطولة يسرا، كريم فهمي، بوسي، محمود عبدالمغني، ايمان العاصي، ندا موسي، تامر حبيب، مراد مكرم، ومن تأليف محمد رجاء و اياد عبدالمجيد، وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج شركة العدل جروب.

 

يسرا تساعد ندى موسى في الحلقة 21 من مسلسل الحساب يجمع
يسرا- مسلسل الحساب يجمع

يمكنك أيضا قراءة More from author