ياسين السقا يهاجم محمد رمضان بسبب نمبر1

أصبح النجم الشاب محمد رمضان محل جدل كبير في الفترة الأخيرة بسبب تصريحاته وتلميحاته المختلفة، ويبدو أن هذه التصريحات استفزت ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا، خاصًة بعد الفيديو الأخير الذي نشره محمد رمضان وعلق عليه نمبر 1.

احمد السقا وابنه

ياسين أحمد السقا يرد على محمد رمضان

نشر رمضان فيديو كليب له على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وعلق عليه بأنه رقم 1، ولم تكن هذه هي المرة الأولى، حيث لمح رمضان أكثر من مرة أنه رقم واحد على الساحة الفنية، وهو ما يستفز الكثيرين من النجوم والجمهور نظرًا لوجود أسماء فنية قديرة وموهوبة على الساحة الفنية.

ويبدو أن ياسين السقا واحد منهم، والذي رد بطريقة غير مباشرة على الفيديو كليب، حيث نشر صورة تجمعه بوالده والفنان أمير كرارة ومعهم عمرو ماكجيفر مصمم الحوادث السينمائية من كواليس تصوير فيلم “هروب اضطراري”، وعلق عليها: “مع نمبر وان”.

كما انقسم النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لفيديو رمضان، حيث رأى المعارضون أن رمضان يقصد استفزاز الفنانين الموجودين على الساحة الفنية الآن، بينما أكد الآخرون أن الفنان الشاب اجتهد حتى وصل إلى هذه المكانة الكبيرة.

ومن المتوقع أن رمضان قد طرح أغنية “نمبر1″، رداً على نجوم الوسط الفني، الذين وجهوا إليه مؤخراً عدد من الإنتقادات، بسبب صور السيارات الفارهه التي ينشرها مؤخراً على صفحاته بـ”السوشيال ميديا”.

يذكر أن رمضان قد شارك في موسم رمضان 2018 الماضي من خلال مسلسل “نسر الصعيد” الذي حقق نسبة مشاهدات عالية وشاركه العمل العديد من النجوم  مثل سيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد.

يمكنك أيضا قراءة More from author