ياسمين عبد العزيز فتاة نحس في الحلقة 18 من مسلسل هربانة منها

تظهر ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث الحلقة ال18 من مسلسل هربانة منها في شخصية “بسمة” الفتاة التي يطاردها النحس في حياتها الشخصية، فقد تم خطبتها مرتين وفي كل مرة يتوفى العريس وتنتهي الخطبة، هذا ما ذكره والد بسمة الي مصطفي خاطر “شريف” ووالده أثناء طلبهم خطبة بسمة،  مما أثار القلق لديهم.

 

ياسمين عبد العزيز فتاة نحس في الحلقة 18 من مسلسل هربانة منها

 

ياسمين عبد العزيز فتاة نحس في مسلسل هربانة منها

شهدت الحلقة ال18 من مسلسل هربانة منها التي جاءت بعنوان “دبلة الخطورة” ظهور ياسمين عبد العزيز في دور فتاة يطاردها النحس، ولا تكتمل لها خطبة، فدائما ما تنتهي بنهاية مأساوية بوفاة الخطيب.

بدأت الحلقة بمشهد في شقة “بسمة” التي جاء لخطبتها “شريف” وأهله، وبعد قراءة الفاتحة، ذكر والد بسمة للعريس وأهله أن أبنته يطاردها النحس، وأنه يأمل أن تكتمل هذه الخطبة وألا يكون مصيرها مثل الخطوبتين السابقتين.

وذكر والد بسمة أن خطيبها الأول بعد الخطوبة وقع به المصعد الأمر الذي جعله وتوفي في الحال، أما خطيبها الثاني يوجد بالمستشفى وأنه ميت إكلينيكيا، الأمر الذي أثار قلق والدي شريف، الذي حاول تهدئتهم وأن ما حدث ما هو إلا أشياء قدرية.

وعند نزول والدي شريف من منزل بسمة يتعرضون للكسور والكدمات إثر سقوطهم من السلالم، فيضطر شريف وبسمة للذهاب إلى الصاغة بمفردهم ليقوموا بشراء الشبكة.

وأثناء ذهابهم الى الصاغة يكتشف شريف وبسمة تعرض الصاغة إلى عملية سطو مسلح، ويحاول شريف بث الأمل في بسمة ويدعوها للتفكير بإيجابية.

 

ياسمين عبد العزيز فتاة نحس في الحلقة 18 من مسلسل هربانة منها

 

ياسمين عبد العزيز تتعرض للخطف في الحلقة ال18 من مسلسل هربانه منها

بعد أن عرف شريف وبسمة بسرقة الصاغة يقرر الذهاب الى أقرب محل صاغة خارج منطقة الصاغة، فيتم تعرضهم  للخطف الخطأ من قبل عصابة كانت تبحث عن سيدة أخرى وعشيقها.

على ثأُر الخطف الذي تعرضوا إليه ينهار شريف ويتم بسمة بأنها نحس فعليا، وأن جميع ما حدث كان بسبب حظها السيئ، وتبدأ بسمة بأن تذكره بكلامه المستمر عن الإيجابية.

 

 

يتفقا الاثنين على أن يتم إلهاء العصابة من خلال بسمة، حتى يقوم شريف بالاستعانة بأحد أصدقائه الذي يعمل ضابط شرطة، فيرسل له الموقع من خلال الواتس أب.

ولكن يفشل صديقه في إقناع العصابة انه ضابط، ويتضح انه مجرد شرطي مرور، ويتم اختطافه هو الآخر وتم حبسه مع ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر.

بعد أن يفقد والد ياسمين الامل في إيجادها، يقيم عزاء للعروسين، مما يتسبب في صدمة أهل العريس، في نفس الوقت يكتشف رئيس العصابة أنهم ليسوا الشخصين المطلوبين، وأنه تم اختطاف شريف وبسمة بدلا منهم على سبيل الخطأ.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author