ياسمين صبري في اطلالة جديدة لها

 

قامت الممثلة المصرية ياسمين صبري بمشاركة عدد من الصور لها من أحدث جلسة تصوير قامت بها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو الشهير “إنستجرام”، حيث تعد النجمة الشابة ياسمين صبري من أكثر النجمات الملهمات بالأناقة والجاذبية، وقد نجحت في الآونة الأخيرة في جذب الأنظار إليها، من خلال جمالها واختياراتها الذكية، التي تناسب مظهرها وتبرز قوامها الممشوق، سواء في الملابس أو الإكسسوارات، أو حتى المكياج الملائم لها، إلى أن أصبحت أيقونة من أيقونات الجمال والموضة ليس في مصر فقط، بل في الوطن العربي بأكمله، وعلى الرغم من أنها لا تتقيد بموضة العام، أو بطابع محدد من الأزياء، إلا أنها تختار باقة منوعة من الصيحات العصرية والكلاسيكية التي تتلائم معها، كما تفضل تجربة كل ما هو جديد.

 

أحدث إطلالات ياسمين صبري النهارية التي خطفت الأنظار

خضعت النجمة السمراء ياسمين صبرى لجلسة تصوير جديدة، حيث شاركت من خلالها بصورتين جديدتين مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

علقت الفنانة الحسناء على هذه الصور قائلة “صباح الحياة”، وقد نالت إطلالتها على العديد من الإعجابات.

حازت الصور على العديد من التعليقات الإيجابية، و المادحة لإطلالتها، وقد تفاعل مع المنشور عدد من معجبيها، معلقين عليه “صباح الياسمين عليكي ياقمر”.

استطاعت ياسمين أن تحظى بمكانة خاصة في قلوب جمهورها، والذين أصبحوا ينتظرون من نجمتهم المفضلة كل جديد ، سواء في الدراما، أو السينما، فهي أصبحت في فترة قصيرة من النجمات المميزات، فهي تتمتع بإطلالة بسيطة، وملامح جميلة وهادئة، وهو ما جعلها تحصل في تلك الفترة الوجيزة على عدة ألقاب.

يذكر أن ياسمين تستكمل حاليًا تصوير فيلم “ليلة هنا وسرور”، وتجسد ياسمين في أحدث أفلامها دور “هنا”، حبيبة شاب يدعى “سرور”، و يجسد دوره الفنان محمد إمام، ويتورط مع عصابة، وهو ما يضطره للهروب، ثم يلتقي بالفنان فاروق الفيشاوي، والذي يجسد دور رئيس العصابة، ومن ثم تحدث الكثير من الصراعات.

يشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، مثل ياسمين صبرى، ومحمد إمام، وفاروق الفيشاوي، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، ورحاب الجمل، والفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

 

صباح الحياة 🌸 📷: @yousseftayehphotography 🌸

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

هنا وسرور 😧

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

ليلة هنا وسرور 🎥

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author