ياسمين صبري تكشف عن تفاصيل حياتها الزوجية في صاحبة السعادة

استضافت الفنانة إسعاد يونس الفنانة ياسمين صبري ببرنامجها “صاحبة السعادة”، في حين تحدثت ياسمين صبري عن حياتها الشخصية كثيرًا وأوضحت أنها متزوجة من رجل يدعى محمد، كما أشارت إلى قصة تعارفهما وحياتهما معًا في الوقت الحالي.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت بالعديد من الاعمال بالفترة الأخيرة، منها مشاركتها مع الفنان احمد امام فيلم جحيم في الهند ومسلسل الحصان الاسود مع الفنان احمد السقا، وفي الايام الماضية القليلة اشارت إلى انها تستعد لمشاركة احد الافلام للمرة الثانية مع الفنان احمد امام.

ياسمين صبري تعلن عن حياتها الشخصية 

استضافت الفنانة اسعاد الفنانة ياسمين يوم الاثنين في برنامجها صاحبة السعادة الذي تقدمه على قناة سي بي سي، حيث تحدثت فيه الفنانة ياسمين عن حياتها الشخصية كثيرًا.
فأشارت انها متزوجة من رجل يدعى محمد وقالت عن لقاءها بزوجها وعلاقتها به، كما أوضحت أنها تحب الاكل كثيرًا اما زوجها ففي بداية الزواج كان نحيفًا ثم زاد عشرين كيلو.

ذكرت أيضًا عن زواجها انها متزوجة من رجل رياضي وقالت انه على الرغم من حبها للأكل كثيرًا إلا انها تحافظ على وزنها وأنها تجيد الطبخ.

مما دعى لاكمال الحلقة وهما يطهيان، معًا. في اطار فكاهي مميز
فقالت الفنانة صبري “مرة كانت نونة جدة دودي عملت لنا طبخة”، فسألتها إسعاد: “مين دودي ده؟”، فقالت : “جوزي محمد، اسمه دودي”.

وأضافت أيضًا :”طبخت محشي مرتين منذ بداية زواجي، وبحب أطبخ معكرونة ومسقعة باللحمة المفرومة وأرز”.

ثم أكملت كلامها بقولها :”ولا أحب محشي البصل والكوارع، وبحب أشوف أفلام قديمة وأنا بطبخ لأنها مريحة نفسيًّا”، فكانت حلقة الفنانة ياسمين بعنوان ست البيت.

كما أن الفنانة صبري تطرقت أيضًا خلال حوارها عن بدايتها في عالم الفن والتحديات التي واجهتها خلال مشوارها الفني وكيفية تغلبها عليه، كما تحدثت عن ما ستقدمه في الآونة القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author