ياسمين صبري تتجاهل الجدل حول طلبات الزواج منها

أثار تجاهل ياسمين صبري لطلبات الزواج منها جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث طالبها قطاع كبير من الجمهور بالرد على تلك الشائعات، خاصًة بعد تجاهل ياسمين صبري لطلبات الزواج منها والإكتفاء بنشر صورها وأخبارها، وقد بدأت طلبات الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، بعد تصريحات الممثل الكويتي عبد الله بهمن التي أثارت جدل كبير.

كشف الفنان الكويتي عبد الله بهمن مؤخرًا أنه علق على أحد منشورات الفنانة ياسمين صبري قائلًا “إذا كنت مطلقة أنا جاهز”، وهو الأمر الذي قابلته الفنانة بـ “بلوك”، من خلال حظره، وبرر ذلك لأنه فعل نفس الأمر مع الفنانة مي عز الدين.

شارك شادي ألفونس صورة له برفقة الفنانة ياسمين صبري خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة بدورته الأولى، وعلق عليها قائلًا “قولت انزل الصورة و أفكرها ان انا موجود….تحتها بشبرين تلاتة كدة، بس موجود”، ثم أرفق التعليق بهاشتاج “الحلم مش بعيد”.

نشر الممثل وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز  عدد من الصور للنجمة ياسمين صبري، معبرًا حبه لها وإعجابه الشديد بجمالها، كما أنه يتمنى العمل معها، كما كتب قائلًا على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلًا “يا جماعة لو سمحتم اللي يعرف ياسمين صبري يقولها اني بحبها وعايز اتجوزها”.

تجاهلت الفنانة ياسمين صبري كل تلك الطلبات وعروض الزواج، واكتفت بنشر بعض الحكم التي تشير إلى الصمت وفوائد التجاهل، وهو الأمر الذي اعتبره البعض بالرد الغير مباشر، خاصًة وأنها تستعد لخوض البطولة في السابق الرمضاني لعام 2019  من خلال عمل درامي جديد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

❤️❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author