ياسمين صبري تبدا تصوير ليلة هنا وسرور مع محمد امام

بعد رحلة علاج استغرقت ثلاث أسابيع ياسمين صبري تستعد لتصوير أولى مشاهدها مع النجم محمد إمام في الفيلم الجديد “ليلة هنا وسرور” يوم السبت المقبل وذلك استعدادًا لعرضه في موسم عيد الفطر المبارك.

فيلم جحيم في الهند

ياسمين صبري تبدأ “ليلة هنا وسرور” السبت المقبل

 تستعد الفنانة ياسمين صبري لتصوير أولى مشاهدها في الفيلم الكوميدي الجديد “ليلة هنا وسرور”  في ثاني تجربة سينمائية تجمعها بالنجم الشاب محمد إمام، وذلك بدءًا من يوم السبت المقبل.

هذا وقد تم تأجيل تصوير الفيلم سابقا نظرا للإصابة التي وقعت لياسمين في ركبتها واضطرت على إثرها للسفر إلى لندن لتلقي لعلاج الطبيعي والذي استغرق 3 أسابيع وذلك حتى يمكنها استكمال أعمالها الفنية.

فقد نصح الأطباء ياسمين بالتزام الراحة التامة وذلك لإصابتها بقطع في الرباط الصليبي أثناء ممارسة الأعمال الرياضية مما يتطلب إجراء عملية جراحية، ولكن ارتباطات ياسمين الفنية جعلتها تلجأ إلى تأجيل الجراحة لحين الانتهاء من ارتباطاتها الحالية واكتفت بالعلاج الطبيعي حاليا.

فيلم “ليلة هنا وسرور” من بطولة محمد إمام، فاروق الفيشاوي، محمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي.

هذا ويعد هذا الفيلم التجربة الثانية التي تجمع الثنائي ياسمين ومحمد بعد فيلمهما السابق “جحيم في الهند” الذي عرض في عام 2016، وشارك فيه العديد من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد سلام، وغيرهم.

إلى جانب هذا تشارك ياسمين في الوقت الحالي في فيلم سينمائي جديد يجمعها بالنجم محمد رمضان بعنوان “الديزل”مع كلا من فتحي رمضان، هنا شيحة، شيماء سيف، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وغيرهم.

فيلم “الديزل” نتوقف في الوقت الحالي نتيجة انشغال محمد رمضان في تصوير مسلسله الرمضاني الجديد “نسر الصعيد” على أن يتم استكماله قريبا.

جدير بالذكر أن ياسمين ستغيب عن موسم رمضان 2018 رغم تحضيراتها لخوض تجربتها الاولى في البطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية إلا أن خلافاتها المستمرة مع فريق عمل المسلسل الذي كان من المقرر أن يشاركها فيه ظافر العابدين حالت دون استمرارها بالعمل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author