ياسمين صبرى فى إنجلترا للعلاج الطبيعى

تسافر الفنانة ياسمين صبرى إلى انجلترا لتلقي العلاج اللازم وذلك بعد أن تعرضت ركبتها للالتواء الشديد أثناء ممارستها لبعض التمارين الرياضية، وعلى أثر ذلك ستضطر ياسمين صبرى إلى وقف نشاطاتها الفنية حتى تتلقى العلاج وذلك بناء على تعليمات الطبيب المعالج.

ياسمين صبري

ياسمين صبرى تسافر إلى انجلترا

اضطرت الفنانة الشابة ياسمين صبرى إلى السفر إلى انجلترا وذلك لتلقي بعض جلسات العلاج الطبيعي من أحد المتخصصين في علاج اللاعبين هناك، وذلك بعد تعرضها للاتواء شديد بالركبة أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

حيث قامت ياسيمن بإجراء أشعة رنين مغناطيسي على ركبتها بعد الالتواء نتيجة حدوث تورم كبير بالركبة، وأثبتت الأشعة تعرضها للاصابة بقطع في الرباط الصليبي الامامي.

وعلى أثر ذلك نصحها الطبيب المعالج بضرورة تلقي العلاج اللازم والذي قد يستغرق فترة قد تصل غلى شهرين، ولكن نتيجة لارتباط ياسمين بالعديد من الاعمال الفنية في الوقت الحالي قررت تأجيل الجراحة، والاكتفاء بالعلاج الطبيعي خلال هذه الفترة.

على أمل أن يساعدها ذلك في استكمال هذه الارتباطات خلال الفترة الحالية، لذا ستقوم لمدة اسبوعين متواصلين بعمل تمرينات سباحة داخل صالة الالعاب الرياضية مرتين يوميا مع متخصصين في انجلترا حتى يسهل عليها اداء الحركات المطلوبة في استكمال تصوير المشاهد الخاصة بها.

ياسمين صبري توقف نشاطاتها الفنية بسبب الاصابة

تشارك الفنانة الشابة في بطولة فيلمين جديدين مع النجم محمد رمضان وهو فيلم “الديزل”، والنجم الشاب محمد عادل امام الذي تشاركه البطولة للمرة الثانية بعد فيلم “جحيم في الهند” ليكون فيلم “ليلة هنا وسرور” هو التجربة الثانية التي تجمعهما.

جدير بالذكر أن ياسمين صورت عدد كبير من مشاهدها مع محمد رمضان في فيلم الديزل، ولكن تعرضها للاصابة سيؤدي إلى توقف التصوير لحين تمام شفائها مما سيؤثر على موعد عرض الفيلم وتأجيله من عيد الفطر إلى عيد الاضحى القادم.

يشارك في بطولة فيلم الديزل فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة، شيماء سيف، محمد ثروت، محمد على رزق، عارفة عبدالرسول، ومن اخراج كريم السبكي.

بينما ستبدأ تصوير فيلمها الثاني مع محمد امام بعد عودتها من رحلة العلاج الخاصة بها، ويشاركهما في بطولة العمل الفنان فاروق الفيشاوي، وجاري اختيار باقي فريق العمل.

يمكنك أيضا قراءة More from author