ياسر جلال يعلق على ظهور شقيقة رامز جلال بلحيته في فيلم سبع البرمبه

 

ياسر جلال وشقيقه رامز جلال يتعاونان معًا في عمل فني جديد، حيث تفاجئ الجمهور بظهور ياسر جلال وشقيقه رامز جلال في فيلم جديد يحمل اسم “سبع البرمبة”، وهو أحدث عمل سينمائي للفنان رامز جلال، ومن المقرر أن يشارك فيه شقيقه الفنان ياسر جلال، كضيف شرف بالفيلم.

 

ياسر جلال وشقيقه رامز جلال
ياسر جلال وشقيقه رامز جلال

 

علقّ الممثل المصري ياسر جلال على ظهور شقيقه الممثل رامز جلال بلحيته وإطلالته في مسلسل “رحيم”، الذي شارك في بطولته وعرض في موسم رمضان 2018م، حيث قال “الجمهور سيرى مفاجآت بسبب هذه اللحية عند مشاهدته للفيلم”.

أكد مدير أعمال الفنان ياسر جلال أن رامز يستخدم لحية شقيقه في الأحداث بشكل كوميدي، كما شارك ياسر في العمل كضيف شرف، على الرغم من أن ليس هناك مشاهد تجمعهما سويًا.

 

 

أوضحت بعض المصادر المقربة من فريق عمل فيلم “سبع البرمبة”، رامز جلال أخبر أمير كرارة أنه سوف يستعين بشنبه الذي ظهر به في مسلسل “كلبش”، وكذلك استأذن الفنان أحمد السقا لمحاكاة دوره في أحد الأفلام، ولكن لم يتم التأكد من ظهور أحمد السقا وأمير كرارة كضيفي شرف في الفيلم.

يُذكر أن أحداث فيلم “سبع البرمبة”، تدور في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته جميلة عوض والفنان محمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف وآخرون.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author