وليد فواز يصرح مي سليم مازالت زوجتي فهل تنجح محاولات الصلح

من الواضح ان قصة الحب التي بدأت بين الفنانين وليد فواز ومي سليم قاربت على الانتهاء، وهذا بعد عقد قران وليد فواز ومي سليم بثلاثة أسابيع فقط وبعد أن سافروا لقضاء شهر العسل معًا، لم يكشف النجمان على سبب لجوئهما للطلاق ولكن الآن لازالت الاجواء متضاربة والكثير يتدخل لمحاولة الصلح بين الزوجين، ولا ندري إلى أي طريق سيسير الأمر هل سيكملا حياتهما معًا أم سيحدث الطلاق.

الفنان وليد فواز

وليد فواز ومي سليم أبطال مسلسل الرحلة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر العديد من التغريدات حول مي وسليم ووليد فواز والآن أصبحت مي سليم هي تريند تويتر بالكثير من الاستهزاء لمي وقالوا أيضًا بأن مي هي من طلبت الطلاق من وليد بعد أن اكتشفت حقيقته بعد قضائهما شهر العسل معًا.

وكان الفنان وليد فواز قد نشر منذ فترة قليلة أن قصة الحب التي بدأت ستنتهي قريبًا وكان يتمنى من الجميع الدعاء له بأن لا ينتهي الأمر عند هذا الحد، ثم انتشر بعدها طلاق الفنانين مي ووليد ولكن خرج وليد لينشر من جديد أنهما لم ينفصلا إلى الآن بشكل نهائي وأن مي لا زالت زوجته.

كما رفض وليد أن يكشف على أسباب للخلاف بينهما وأكد بالتصريحات الصحفية أن كل هذه الأخبار التي انتشرت عن أسباب انفصالهما هي ليست بالحقيقة على الاطلاق، وأنه سوق يصدر بيانًا بما حدث بعد طلاقهما بشكل رسمي ليوضح أسباب الانفصال.
اما الفنانة مي سليم فقد لوحظ أنها قامت بحذف صورها مع زوجها الفنان وليد من حسابها الشخصي بالانستقرام بعد أن قام هو بنشر هذه التغريدة :” الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد.. دعواتكم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author