وفاة والد محمد اسامة نجم مسرح مصر

 محمد أسامة الشهير بأوس أوس نجم مسرح مصر، ودع والده يوم أمس الإثنين بعد فترة صراع طويلة مع المرض، وقد دعم نجوم مسرح مصر أسامة عند دفن والده، كما نعيا والده بتعليقات مؤثرة على صفحات التواصل الإجتماعي.

اوس اوس مع والده قبل وفاته

وفاة والد أوس أوس نجم مسرح مصر

كان قد أعلن إسلام سالم مدير الإنتاج فى الفرقة وفاة والد نجم الفرقة محمد أسامة الشهير بـ”اوس أوس”، وكان ذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وذكر أن ذلك جاء بعد صراع مع المرض.

 وكان “أوس أوس” قد أعلن منذ يومين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي دخول والده فى غيبوبة، مطالبًا متابعيه بالدعاء له.

وقد قرر “أوس أوس” الاكتفاء بتلقي عزاء والده في المقابر بعد مراسم جنازة ودفن والده إلى مثواه الأخير، بعد أن وافته المنية فجر يوم أمس، ودفنه فى مقابر العائلة بمنطقة “الأباجية”، وقد حضر كل أصدقائه من الفرقة، النجوم: أشرف عبد الباقي ومحمد أنور ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وحمدي المرغني وعلي ربيع وكريم عفيفي.

وفاة والد محمد اسامة

نجوم مسرح مصر ينعون والد محمد أسامة

نشر عدد كبير من أصدقاء أوس أوس من نجوم الفرقة، بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ينعون والد زميلهم محمد أسامة، ومنهم:

النجم أشرف عبد الباقي نشر: ” إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقل الى رحمة الله والد محمد أسامة “أوس أوس” نسألكم الدعاء”.

وقال على ربيع : “البقاء لله والد محمد أسامة أوس أوس الله يرحمه يا رب كان من أحسن الناس وأطيب الناس الله يرحمه البقاء لله”.

إسراء عبد الفتاح نشرت: “عمو حبيبي و ابويا التاني ربنا بس اللي يعلم انت في قلبي ازاي و بحبك اد ايه و حزينة عليك اد ايه، ربنا يرحمك يارب و يصبر اهلك”.

وسارة دروازي: “إنا لله و إنا إليه راجعون.. عمو أسامة والد أوس أوس .. إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن .. و إنا علي فراقك يا عمو أسامة لمحزونون .. اللهم اغفر له و ارحمه و ثبته عند السؤال .. و أسكنه فسيح جناتك .. اللهم اجعل اوجاع مرضه في ميزان حسناته .. و الحقنا به مع الشهداء والصالحين يا رب رجاءا الدعاء له و لأمواتنا جميعا … ربنا يرحمك يا عمو أسامة و يصبر أسرتك و يصبرنا جميعا”.

حمدى الميرغنى : “لا إله الا الله توفي إلى رحمة الله أبو أوس أوس وأبويا.. ربنا وحده يصبر أهله ويصبرنا.. ربنا يسكنه فسيح جناته ويبدله بدار خير من داره ….هتوحشنا أوى يا أطيب قلب ربنا خلقه في الدنيا كلها.. ربنا يكون في عونك يا صاحبي ويصبرك على فراقه”.

وكتب كريم عفيفى : ” البقاء لله كان راجل طيب وجدع واب بمعنى الكلمة”.

وكتب النجم خالد الصاوى عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “خالص التعازى للفنان محمد أسامة أوس أوس أحد نجوم مسرح مصر لوفاة المغفور له والده، نسألكم الدعاء والفاتحة”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author